9/22/2018
20763
بري عرض الوضع الحكومي مع تيمور جنبلاط
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر امس في عين التينة، رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب تيمور جنبلاط والوزير السابق غازي العريضي، وتم عرض للاوضاع والوضع الحكومي. واكتفى جنبلاط بعد اللقاء بالقول: «لا شيء جديدا حكوميا، واذا استجد شيء نعلمكم». وكان بري استقبل سفير اليونان الجديد فرنسيسكوس فيروس في زيارة بروتوكولية.
عون قلد وسام الارز الوطني لفرانس ماجوا - لو لو
قلد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون السيدة فرانس ماجوا-لو لو، وسام الارز الوطني من رتبة ضابط، تقديرا لعطاءاتها للبنان على مدى سنوات، لا سيما من خلال الهبات السخية التي قدمتها الى الجمعية اللبنانية لفرسان مالطا، وذلك بهدف مساعدة المعوزين وبلسمة جراح المتألمين والايتام وذوي الاعاقة والاشخاص المهمشين.
دريان أدى الصلاة في مسجد محمد الامين بمشاركة العيسى والبخاري وسفيري الامارت واليمن
أدى مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان صلاة الجمعة في مسجد محمد الأمين في وسط بيروت، في حضور سفراء: دولة الإمارات العربية المتحدة حمد الشامسي، اليمن عبدالله الداعس، وإندونيسيا احمد خازم خميدي، القائم الأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية الوزير المفوض وليد البخاري، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مكة المكرمة الدكتور محمد عبد الكريم العيسى، رئيس المحاكم الشرعية السنية في لبنان الدكتور الشيخ محمد عساف، المدير العام لصندوق الزكاة في لبنان الشيخ زهير كبي ومدير العلاقات العامة في مكتب الرئيس الشهيد رفيق الحريري عدنان فاكهاني وحشد من الشخصيات.
الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي تابع لقاءاته: رسالتنا جميعا إحلال السلام والوئام والتسامح
استقبل رئيس أساقفة بيروت المطران بولس مطر، في دار مطرانية بيروت المارونية، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وزير العدل السعودي السابق الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى يرافقه مدير العلاقات العامة للرابطة محمد بن سعيد المجدوعي والمدير العام للاعلام عادل بن زامل الحربي.
«الخارجية» ارسلت للسفارة الروسية أعضاء لجنة متابعة عودة النازحينش
وجهت وزارة الخارجية والمغتربين كتابا الى سفارة روسيا الاتحادية في لبنان حمل الرقم 4093/5 وتضمن أسماء أعضاء اللجنة اللبنانية الذين سيشاركون في عمل اللجنة اللبنانية-الروسية المشتركة لمتابعة إجراءات عودة النازحين السوريين.
العبسي التقى ملك بلجيكا: لعدم التحكم بمصير شعوبنا
دعا بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي من بروكسل الدول الاوروبية الى رفع العقوبات عن سوريا، مشيرا الى «ان الشعوب هي المتضررة من هذه العقوبات التي وضعت لفرض ضغوطات سياسية».
ابراهيم التقى لجنة التواصل بين «الوطني الحر» و«التقدمي»
استقبل المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، في مكتبه عضوي لجنة التواصل بين «التيار الوطني الحر» والحزب التقدمي الإشتراكي رومل صابر وهشام ناصر الدين، وبحث معهما في سبل عمل اللجنة لتحقيق أهدافها.
معين المرعبي والطبش و»ملتقى اسلامنا» هنأوا بعيد السعودية الوطني ونوهوا بقيادتها
هنأ وزير الدولة لشؤون النازحين في حكومة تصريف الأعمال معين المرعبي، في بيان، لمناسبة العيد الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية، «لجلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، ونائب رئيس مجلس الوزراء سمو الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي الشقيق، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية، أرض الوحي، ويعزها وينصرها بنصره المؤزر
Page: 1 of 2
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة