8/24/2017
20453
السجل الذهبي للأبطال منذ العام 1968
يواصل النادي اللبناني للسيارات والسياحة تحضيراته لرالي لبنان الأربعين الذي سيقام في 25 و26 و27 آب الجاري برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. وفي لمحة تاريخية عن الفائزين بالرالي فلقد تعاقب سائقون أجانب وعرب ولبنانيون على احراز لقب الرالي منذ نشوئه. وموضوعنا اليوم يتناول الفائزين بلقب الرالي منذ انطلاقته تحت اسم «رالي الجبل» في العام 1968 وصولاً
الفيصل الزبير يتطلع قدما لسباقي بلجيكا الجولتين السابعة والثامنة من بطولة بورشة
يدخل السائق العُماني الفيصل الزُبير الجولتين السابعة والثامنة من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية على حلبة سبا فرانكورشان البلجيكية نهاية الأسبوع الحالي بمعنويات مرتفعة بعد خوضه خلال الأيام الأخيرة لتجارب ناجحة وإيجابية على الحلبة العريقة.
«الجمنزياد الاول» الذي يستضيفه لبنان منتخب ألعاب القوى مصمم على حصد الذهب
يُنتظر أن يشهد «الجمنزياد الأول»، الذي يستضيفه لبنان من 6 أيلول المقبل حتى 15 منه، منافسة قوية بين الدول العربية المشاركة، لا سيما في ألعاب القوى المقتصرة منافساتها على الفئة العمرية 12 – 14 سنة، والمقررة على مضمار مدينة كميل شمعون الرياضية وملعب مدرسة سيدة الجمهور (رمي القرص).
«بيروت ماراثون» أطلقت سباق بلوم بيروت ماراثون
أطلقت جمعية بيروت ماراثون في حفل حاشد أقيم مساء أمس سباق بلوم بيروت ماراثون والمحدّد تاريخه يوم الأحد 12 تشرين الثاني المقبل وذلك في فندق لانكستر بلازا الروشة – بيروت وتقدّم حضوره التي كانت في استقبالهم رئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل عدد من السياسيين والرسميين والرياضيين ورئيس مجلس ادارة لبنان والمهجر.
«النجاح» يحصد 8 ارقام قياسية في بطولة لبنان للسباحة
أنهى نادي النجاح مشاركته في بطولة لبنان بالسباحة للفئات العمرية، التي نظمها اتحاد اللعبة في حوض 50 متراً في مجمّع الرحاب بزحلة بنجاح كبير أثبت من خلاله علاقته المميزة بالأرقام القياسية وهواية سباحيه وسباحاته في تحطيمها.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة