6/24/2017
20404
سفيتولينا تشعر بالقلق من الاصابة قبل «ويمبلدون»
عبرت لاعبة التنس الأوكرانية ايلينا سفيتولينا عن مخاوفها من أن تضطر للانسحاب من بطولة ويمبلدون بسبب إصابة في القدم أسهمت في هزيمتها أمام الايطالية كاميلا جيورجي وخروجها من بطولة برمنجهام.
غرامة مالية على ليونيل ميسي بدل عقوبة السجن 21 شهرا
أعلنت النيابة العامة في إسبانيا أنها لا تعارض استبدال عقوبة السجن 21 شهراً مع وقف التنفيذ بحق نجم برشلونة ليونيل ميسي بسبب التهرب الضريبي، بغرامة مالية تضاف إلى تلك المفروضة عليه سابقاً.
محمد صلاح ينضم رسميا الى ليفربول الانكليزي
أعلن ليفربول الإنكليزي، ضم الدولي المصري محمد صلاح قادماً من روما الإيطالي بعقد يمتد لمدة خمسة أعوام. وقال النادي الإنكليزي العريق أن النجم المصري البالغ 25 عاماً تجاوز بنجاح الفحوصات الطبية وسيبدأ مسيرته مع الريدز في الأول من تموز المقبل.
معركة كروية نارية بين المكسيك وروسيا والبرتغال لتعميق جراح نيوزلندا
تدور معركة كروية في قازان بين روسيا المضيفة والمكسيك اليوم السبت على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس القارات 2017 لكرة القدم، فيما تبدو طريق البرتغال معبدة إلى المربع الأخير.
آمال استراليا والكاميرون تتراجع بعد التعادل في كأس القارات
اكتفت استراليا والكاميرون بالتعادل 1-1 في كأس القارات لكرة القدم يوم الخميس وهي نتيجة وجهت لطمة لآمال الفريقين في البطولة المكونة من ثمانية فرق في روسيا. وضع اندريه فرانك زامبو أنجيسا المنتخب الكاميروني في المقدمة في نهاية الشوط الأول لكن هدف مارك ميليجان من ركلة جزاء في الدقيقة 60 منح نقطة لاستراليا في المجموعة الثانية باستاد سان بطرسبرغ الجديد.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة