9/23/2017
20476
اتفاق جديد بين النظام السوري و«داعش» في ريف حماة
يبدو أن الساحة السورية ستشهد اتفاقاً جديداً بين النظام السوري وداعش، بعد آخر اتفاق بين الطرفين (أو ما عرف بصفقة داعش حزب الله) في 25 آب الماضي قضى بترحيل أكثر من 300 عنصر من التنظيم من القلمون الغربي على الحدود السورية اللبنانية إلى دير الزور شمال سوريا.
هذا ما كشفته معارضة سورية قبل مقتلها في تركيا
عُثر على المعارِضة السورية الدكتورة عروبة بركات (60 عاماً) مقتولة هي وابنتها الإعلامية الشابة حلا (22 عاماً)، في تركيا، الخميس. وقالت صحيفة «يني شفق» التركية إن المعارضة السورية بركات، تلقّت تهديدات من نظام الأسد، أخيراً.
قتلى باشتباك بين «الحشد» و«العمالي» الكردستاني
أكدت وسائل إعلام، عراقية امس الجمعة، وقوع قتلى وجرحى في اشتباكات بين »الحشد« والعمال الكردستاني في سنجار غرب محافظة نينوى شمال العراق، ويسكنها أغلبية من اليزيديين وأقلية من التركمان والعرب.
روسيا تتهم الاتحاد الأوروبي بتسييس «إعمار سوريا»
اتهم نائب وزير خارجية روسيا، غينادي غاتيلوف، الاتحاد الأوروبي بـ»تسييس» مسألة إعادة إعمار سوريا، معتبرا أن رفض الأوروبيين إبداء أي التزام طالما أن عملية الانتقال السياسي لم تنجز بعد هو أمر «غير مقبول».
ترامب لزعيم كوريا الشمالية: مجنون لا يأبه بقتل شعبه!
وصف الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ-أون بالرجل المجنون، الذي لا يأبه بتجويع أو قتل شعبه.
العراق: تحرير عدة قرى بعد ساعات من بدء معركة الحويجة
أعلن قائد عمليات «تحرير الحويجة» الفريق قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله، أن قطعات الشرطة الاتحادية والرد السريع حررت قرى (كهارة - شيراوة- الفوجة - حمد ستير - سبحة عثمان - كنعوص الشمالية - كنعوص الجنوبية - خرابة زرد- سيسبان - عين حياوي - لزاكة - كنيطرة - الحمير - هيجل الشمالي - هيجل الوسطى - هيجل الجنوبي - عويجيله الشمالي - عويجيلة الجنوبي - خضير الجاسم - السفينة) ورفعت العلم العراقي فيها، وذلك بعد ساعات على انطلاق المرحلة الأولى من تحرير الحويجة.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة