7/22/2017
20426
الكونغرس الأميركي: «حزب الله» في انتظار عقوبات جديدة
قدم أعضاء بـ الكونغرس الأميركي من الحزبين الجمهوري والديموقراطي تشريعاً، يسعى لفرض عقوبات جديدة على ميليشيات حزب الله اللبناني، متهمين إياها بالعنف في سوريا ونصب صواريخ على طول الحدود مع إسرائيل.
الجبير: ليس هناك مجال للمفاوضات مع قطر
قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، إنه ليس هناك مجال للمفاوضات مع قطر لإيجاد حل للأزمة الديبلوماسية مع دول الخليج. ونقل التلفزيون الحكومي الإيطالي عن الجبير القول خلال مؤتمر صحافي جمعه مع نظيره الإيطالي أنجيلينو ألفانو صباح امس الجمعة، في ختام محادثات أجرياها في مقر وزارة الخارجية بروما «ليس هناك مجال للمفاوضات مع قطر لأن الأمر لا يتعلق بمفاوضات، بل بمسألة مفادها: هل هناك دعم للإرهاب أم لا».
قرقاش: نسعى لتغيير سياسة قطر وليس نظامها
اعتبر وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، أن الخطوة القطرية بإصدار مرسوم لتعديل قانون مكافحة الإرهاب «إيجابية».
أردوغان: الأزمة الخليجية في طريقها إلى الحل
لفت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إلى أنّ «لا توجد أي تحقيقات تتعلّق بالشركات الألمانية في تركيا، والإدعاءات المتعلّقة بذلك كاذبة»، مركّزاً على «أنّني أدين بشدّة تصريحات المسؤولين الألمان، وتصريحات وزير الإقتصاد الألماني الرامية لتخويف وإقلاق الشركات المستثمرة في تركيا برسائل غير مباشرة». وأشار أردوغان في كلمة له في إحدى الفاعليات في إسطنبول، إلى أنّ «هناك
القاهرة: مقتل جندي وإصابة 3 آخرين برصاص مجهولين
لقي جندي مصري مصرعه، وأصيب 3 آخرون في إطلاق نار من جانب مجهولين بالفيوم جنوب غربي مصر.
الحوثي يستخدم لغة «التخوين» ضد حلفائه في حزب المخلوع صالح
ضرب زعيم الميليشيات الانقلابية عبدالملك الحوثي، عرض الحائط باتفاق الضوابط الذي وقعته جماعته اول أمس مع حزب «المؤتمر الشعبي العام» لمنع الحملات الإعلامية المتبادلة، ووجّه اتهامات صريحة لحلفائه الموالين للمخلوع صالح.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة