4/26/2017
20355
الأسمر: التصعيد مفتوح بما فيه الإضراب العام لأيام
نفذ الاتحاد العمالي العام وموظفو الضمان الاجتماعي وجميع القطاعات النقابية اعتصاما في رياض الصلح تحدث فيه رئيس الاتحاد بشارة الأسمر الذي حيا «العمال والمضمونين وموظفي الضمان الذين سطروا انجازا ونالوا شرف الدفاع عن الضمان، وحيا هيئة التنسيق النقابية وروابط المعلمين ورابطة موظفي الإدارات العامة وموظفي المصالح المستقلة وعمال المصانع والإدارات الرسمية والمعلمين ومن شارك وساهم».
غوتيريس: التهجير القسري في سوريا جريمة حرب
قتل 12 شخصاً على الأقل، امس الثلاثاء، جراء غارات «يرجح أنها روسية» استهدفت مناطق في شمال غربي سوريا، وأدت إلى خروج مستشفى ميداني عن الخدمة، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.
ارتفاع حصيلة ضحايا القصف التركي في سوريا إلى 18
ارتفعت حصيلة القتلى، جراء الغارات التركية، على مواقع للقوات الكردية، في شمال شرق سوريا،امس الثلاثاء، إلى 18شخصا، وفق ما أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان. وقال مدير المرصد، رامي عبد الرحمن، لوكالة فرانس برس، «ارتفعت حصيلة الغارات التركية على مقر القيادة العامة لوحدات حماية الشعب إلى 18 قتيلا بين اعلاميين ومقاتلين».
إعلامية مؤيدة توجّه أعنف الشتائم لإعلام الأسد!
توجهت سيدة بأعنف الشتائم بحق إعلاميي رئيس النظام السوري بشار الأسد، قائلة إنهم يصنعون إعلاماً كاذباً. وذلك لدى انعقاد ما أطلق عليه «مؤتمر حق المواطن في الإعلام» في العاصمة السورية دمشق، أمس الاثنين.
الجيش اليمني يسيطر على «الغرافي» حول «معسكر خالد» وإنشقاق 20 قياديا من حزب المخلوع صالح
سيطر الجيش الوطني اليمني أمس في المخا بمحافظة تعز على منطقة الغرافي حول معسكر خالد بن الوليد بعد معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.
مؤتمر المانحين لليمن يجمع 1.1 مليار دولار من أصل مليارين لدعم جهود الاغاثة
أعلن الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، أن الدول المشاركة في مؤتمر المانحين حول اليمن تعهدت بتخصيص 1.1 مليار دولار من أصل المليارين الضروريين لدعم جهود الإغاثة في البلاد.
ليبيا: ضربة جوية على سبها تسقط 5 قتلى
صرح مصدر طبي امس الثلاثاء بأن ضربة جوية أصابت سجنا وتسببت في سقوط 5 قتلى بمدينة سبها في جنوب ليبيا، حيث تتقاتل فصائل مسلحة على امتداد طريق استراتيجي يمتد من المنطقة الحدودية الجنوبية إلى العاصمة طرابلس.
سقوط جندي إماراتي في مهمة أمنية داخلية
أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإمارتية استشهاد أحد جنودها الرقيب عبدالله محمد عيسى الحمادي خلال قيامه بمهمة داخل الدولة. حسب ما أفادت وكالة الأنباء الإمارتية (وام).
Page: 1 of 2
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة