1/24/2018
20573
تيلرسون: الأسد ما زال يستخدم «الكيمياوي» وروسيا تتحمل المسؤولية
أشار وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون إلى أن الرئيس السوري بشار الأسد، ربما لا يزال يستخدم الكيماوي ضد شعبه، وأن على روسيا أن تتحمل المسؤولية في ذلك.
انقرة تطالب واشنطن بوقف الاستفزازات من منبج معارك كر وفر في عفرين ونزوح أكثر من 126 ألف نسمة
يواصل الجيش التركي والفصائل السورية المدعومة منه عملية «غصن الزيتون» ضد القوات الكردية في عفرين السورية لليوم الرابع دون تحقيق تقدم ملموس، حسب تقارير إعلامية.
«الائتلاف»: روسيا لم تعد مصرة على بقاء الأسد
أعلن عضو الائتلاف الوطني السوري، ياسر الفرحان، في مقابلة مع «الحدث»، أن وفد الهيئة العليا للمفاوضات، الذي يزور موسكو، لمس تغيراً في الموقف الروسي من قضية بشار الأسد، معتبراً أن #موسكو لم تعد مصرة كما كانت سابقاً على قضية بقائه.
مصر: تجميد حملة سامي عنان لإنتخابات الرئاسة بعد استدعائه للتحقيق العسكري بتهمة التزوير
أعلن الجيش المصري إحالة الفريق سامي عنان للتحقيق أمام الجهات المختصة لما ارتكبه من مخالفات بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية فيما أعلنت حملة عنان توقيفه بعد استدعائه للتحقيق العسكري.
الامارات: تعليمات للجيش بعدم تصعيد الأزمة مع قطر
قال مسؤول عسكري في الإمارات، امس إن الجيش الإماراتي تلقى تعليمات بعدم تصعيد الأزمة الديبلوماسية مع قطر. وأضاف العميد الطيار هلال سعيد القبيسي في مؤتمر صحافي بالعاصمة أبوظبي أن الطائرات الإماراتية ستسلك مسارات بديلة فوق السعودية لتفادي احتمال أن تعترضها طائرات حربية قطرية.
السعودية: 95 موقوفا لا يزالون في «الريتز»
أعلن النائب العام السعودي سعود المعجب أن السلطات أفرجت عن نحو 90 موقوفا، وأن نحو 95 شخصا لا يزالون محتجزين في «الريتز» بينهم 5 ينظرون في مقترحات التسوية.
صناديق روسية مهتمة بالاستثمار في «أرامكو»
كشف كيريل ديمترييف رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي عن أن صناديق التقاعد الروسية قد تستثمر في إدراج شركة النفط الوطنية السعودية» أرامكو» في سوق الأسهم.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة