4/21/2018
20640
استشهاد عناصر من الامن السعودي بعملية ارهابية في عسير
استيقظ أهالي محافظة المجاردة بمنطقة عسير، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاول، على حادثة استشهاد ثلاثة من رجال الشرطة، بنقطة تفتيش طريق العرقوب بين المجاردة وبارق، إثر تعرضهم لإطلاق النار أثناء عملهم الميداني، حيث استشهد كل من الرقيب أحمد إبراهيم عسيري، ووكيل الرقيب عبدالله غازي الشهري، ووكيل الرقيب صالح علي العمري، فيما استشهد رجل الأمن الرابع عائض عبدالرحمن الشهري متأثرا بجروحه في موقع آخر أثناء محاصرته وتبادل إطلاق النار.
بن دغر: ميليشيا الحوثي فقدت قوتها ونهايتها قريبة
قال رئيس الحكومة اليمنية، أحمد بن دغر، امس، إن ميليشيا الحوثي الانقلابية «فقدت معظم قوتها وإن نهايتها باتت قريبة وحتمية»، داعيا المغرر بهم في صفوف الميليشيا «العودة إلى صوابهم والانتصار للدولة المدنية واليمن الاتحادي».
موسكو: محاولات لتدمير وتقسيم سوريا
حذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف من وجود محاولات تهدف إلى تدمير سوريا وتقسيمها وإبقاء تواجد قوات أجنبية في أراضيها إلى الأبد، وشدد على رفض موسكو لها.
رومانيا تنفي نقل سفارتها إلى القدس
أعلنت الرئاسة الرومانية عن «رفض الرئيس الروماني ​كلاوس أيوهانيس​ فكرة نقل سفارة بلاده في ​إسرائيل​ إلى ​القدس​«، مشيرةً إلى أن «»رئيس الدولة لم يُبلغ ولم يؤخذ رأيه حول هذا المسعى الذي لا يستند لى أي تقويم متين وصلب»، ولم تصدر ​الحكومة​ نفسها التي ترأسها رئيسة وزراء اشتراكية ديموقراطية أي إعلان رسمي حول هذا الموضوع».
من يملأ الفراغ في الرقة؟
يحذر مسؤولون محليون من أن عدم مساهمة الولايات المتحدة في إعادة تعمير مدينة الرقة السورية التي كانت عاصمة لتنظيم الدولة، يهدد بظهور التنظيم فيها من جديد أو عودة الحكومة السورية لملء الفراغ وتعزيز نفوذ الأسد وداعميه -إيران وروسيا- وإضعاف النفوذ الأميركي في المنطقة.
سيناتور أميركي رفيع: قطعا ترامب سيلغي اتفاق إيران
قال السيناتور الجمهوري ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأميركي بوب كوركر، إن الرئيس دونالد ترامب سيترك الاتفاق النووي الإيراني الشهر المقبل إذا لم تحدث تغيرات كبيرة.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة