9/22/2018
20763
منى واصف: أحدهم قال لي في بداياتي شو ما عملتي ما رح تصيري نجمة لكنني أصبحت
إستضافت الممثلة السورية أمل عرفة زميلتها منى واصف في الحلقة الأولى من برنامج «فيه أمل»، وافتتحت الحلقة بمقدمة قالت فيها: «أستضيف اليوم التاريخ نفسه. سيدة قدّمت أكثر من 200 عمل. أتشرف أن أفتتح برنامجي بقامة كبيرة، بست الستات والسنديانة الدمشقية منى واصف».
زياد الرحباني مفاجأة مهرجانات ضبيّة الدولية
بعد النجاح الكبير الذي حققته في عامي 2016 و 2017، تواصل ضبية بقيادة رئيسة «مهرجانات ضبيّة الدولية» السيّدة كورين الأشقر، تقديم المفاجآت الضخمة لهواة الفن والذوق الغنائي الرفيع، وذلك من خلال الأمسية الفنيّة التي تقيمها في شهر 10 يوم 10 الساعة 10 مساءً في «The Village» Dbayeh والتي سيحييها فنان لبناني أصيل، الموسيقار زياد الرحباني، وتتضمّن الأمسية المنتظرة مقطوعات وأغاني قديمة وجديدة، برفقة أوركسترا خاصة تضمّ موسيقيين وجوقة غنائية من دول مختلفة، في مشهدية جديدة ستعكس صورة رائعة عمّا يكتنزه الفن اللبناني والعالمي.
انغام… «تخاف تفرح»
فاجأت الفنانة المصرية أنغام جمهورها بطرح أغنية جديدة بعنوان «بخاف أفرح»، من كلمات تركى آل الشيخ، ألحان خالد عز، انتاج شركة روتانا التي نشرت الاغنية على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب على طريقة ليريك فيديو. الأغنية تضمنت في كلماتها الكثير من الحزن وانتفاضة على الواقع المتعب الذي تعيشه ورغبتها في تغيير الواقع. وتقول الأغنية: «أنا وسط الدنيا الكبيرة انا، بحس إن ماليش مطرح، أنا بفرح ناس كتيرة، وأنا بقيت دايما بخاف أفرح، تعبت أشكي تعبت أحكي، تعبت أشرح، بإيه الشكوى حتفيد قلب متجرح، وأنا الوردة اللى دبلت قبل ماتفتح.»
قمر بفستان الزفاف وما قصة الحصان الأبيض؟
شوّقت الفنانة اللبنانية قمر الجمهور لفيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان «أنا حالة» الذي صورته تحت إدارة المخرج سعيد الماروق. ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من الكليب بدت فيه مرتديةً فستان الزفاف وإلى جانبها حصان أبيض.
كليب جديد لوليد توفيق في كييف
تحت إدارج المخرج زياد خوري يطلق الفنان العربي وليد توفيق كليب جديد لأغنيته «بغار عليك بغار « كلمات أحمد ماضي وألحان وليد توفيق وتوزيع جان ماري رياشي وإنتاج Life Stayle Studio وقد خص «الشرق « بأول صور من الكليب.
ماغي بو غصن تخرج عن صمتها وتهدد هؤلاء الأشخاص
على الرغم من انها تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة وتعتبر من أكثر الفنانات عفوية، إلاّ أن هناك بعض الأمور استفزت ماغي بو غصن من قبل بعض المحبين، الذين حفروا اسمها على ايديهم. الأمر الّذي دفع بماغي إلى الخروج عن صمتها ونشر تحذير على إحدى صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكل شخص يلجأ إلى هذه الطريقة للتعبير عن حبه لها. وجاء في المنشور: «اَي حدا بعد بيعبرلي عن حبو بحفر اسمي على ايدو رح عبرلو عن محبتي ببلوك حتى يعرف إنّو أذية الجسد أبدا ما بيعبر عن المحبة. بعتذر سلف».
مايا دياب ساحرة في مهرجان الجونة وموجة ضحك مع عادل إمام
أطلّت مايا دياب بفستان ساحر باللون الأسود مع أكمام طويلة من توقيع المصمم نيكولا جبران وهي تضع نظارات صغيرة سوداء اللون. وقد بدت غاية في الأناقة حيث جذبت عدسات المصورين لالتقاط الصور لها. وما إن وصلت الى المهرجان حتى تهافت عليها المحبون لالتقاط الصور معها.
ردّ فعل ريا أبي راشد بعد افتتاحها مهرجان الجونة في مصر
إفتتحت أمس الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مهرجان الجونةبدورته الثانية لتكون إحدى مفاجآت الإحتفال. وعبرت ريا، عن سعادتها الشديدة لتقديمها حفل الافتتاح من خلال حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي. وعلّقت أبي راشد قائلة : «كان وقتًا رائعًا الليلة، أشكركم من أعماق قلبي وأشكر المعجبين والأصدقاء الذين كانوا لطفاء معي بشكل مذهل.. أحبكم جميعا».
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة