8/24/2017
20453
وائل جسار: توقفت عن الغناء حفاظًا على أوتاري الصوتية بناءً على نصيحة زكي نصيف أنا أول فنان لبناني يغني تيتر مسلسل عندما اختارني نور الشريف لغناء "الدالي"
الفنان وائل جسار متزوج من ميراي ولديهما ولدين مارلين ووائل جونيور.أطلق 20 ألبوماً، وصوّر 20 كليباً، وغنى أغاني الافلام والمسلسلات التالية: مسلسل مريم 2015- مسلسل الشك- مسلسل شمس- كيد النسا الجزء الاول- مسلسل الدالي- مسلسل ناصر- مسلسل الزوجة الرابعة- فيلم الريس عمر حرب-قصص عجائب القرآن الكريم-بحبك مشهقول تاني-مسلسل الشك.
ما جديد هيفا وهبي؟
تستعد الفنانة هيفا وهبي لطرح أغنية جديدة لم يتم الكشف عن تفاصيلها من ألبومها الجديد الذي ما زالت تعمل عليه حالياً.
كواليس تصوير "Let Go" لسعد المجرد
شارك النجم المغربي سعد المجرد، جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، مقاطع فيديو من كواليس تصوير أحدث أعماله الغنائية المصورة على طريقة الفيديو كليب "Let Go". واستطاع "المجرد" من خلال فيديو كليب "Let Go"، تحقيق نسب مشاهدة عالية في وقت قصير، حيث بلغت مشاهدات الكليب عبر "يوتيوب" ما يقارب من 38 مليون مشاهدة، على الرغم من طرحه في 8 آب الجاري.
هكذا يمضي تيم حسن ووفاء الكيلاني عطلتهما
نشرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني صورة تجمعها بزوجها الممثل السوري تيم حسن، عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت فيها مع زوجها، أثناء رحلة ترفيهية على مركب في فينيسيا شمال شرق إيطاليا.
راغب علامة غاضب: "نحن بنظرهم غنم"
عبّر راغب علامة عن غضبه من الضرائب الجديدة التي اقرها المجلس النيابي ضمن خطة تمويل سلسلة الرتب والرواتب، حيث ابدى استياءه من الضريبة على المسافرين واعتبرها سرقة جديدة من الشعب اللبناني، وكتب علامة التالي:
مروان خوري يطلق الفيديو الرسمي لأغنيته مرت سنة ‎
حققت أغنية "مرّت سنة" للفنان الشامل مروان خوري نجاحاً كبيراً فور إصدارها حصرياً عبر أحد التطبيقات الموسيقية، واليوم ها هو يطلقها رسمياً عبر قناته الرسمية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي. الأغنية التي لاقت إنتشاراً بين الجمهور، هي من كلمات يوسف سليمان وألحان وتوزيع محمود عيد، وتأتي بعد سلسلة أعمال قدّمها خوري من كلماته وألحانه وتوزيع شقيقه داني.
هل نقلت شادية فعلاً الى المستشفى؟
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر مؤسف حول نقل الفنانة شادية الى العناية المركزة في أحد المستشفيات، بعد تدهور حالتها الصحية بشكل واضح. وفي التفاصيل، صرّح أحد المقربين من الفنانة المصرية، بأنّ الأخيرة تتلقى الرعاية الدائمة من الأطباءالذين يتابعون وضعها الصحي عن قرب، الا انه لم يتم نقلها الى المستشفى مؤكدين ان الأخبار المتداولة بهذا الخصوص لا تمت للحقيقة بصلة.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة