12/16/2017
20545
أين يحيي النجوم حفلاتهم ليلة رأس السنة؟
حفلات رأس السنة للعام الجديد 2018، تتوزع بين لبنان، والإمارات، ومصر، والأردن، ولندن، ومن غير المعروف بعد إذا كان سوق الحفلات سيتأثر بسبب حظر دول الخليج لرعاياها بالقدوم إلى لبنان تجنباً لأية مخاطر أو إشكالات. وفي ما يلي أماكن وصور بوسترات حفلات النجوم لليلة رأس السنة:
ماجدة الرومي توجّه رسالة حبّ واحترام لجمهورها
بعدما ضجّت صفحات المتابعين بالمعايدات للفنانة ​ماجدة الرومي​ بمناسبة عيد ميلادها، ردّت في المقابل على كل من احتفل بعيدها يوم الأربعاء بكلمات حملت الكثير من معاني الحب والاحترام.
الشاب خالد يؤدي مناسك العمرة برفقة المهنا
شارك النجم الجزائري الشاب خالد، جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام»، صورة له أثناء أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة.
نانسي عجرم وزوجها بأجواء رومانسية في موناكو
تمضي الفنانة نانسي عجرم حالياً إجازة قصيرة، مع زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، في موناكو. وشاركت عجرم جمهورها عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، أجواء إجازتها بصور عفوية ورومانسية تجمعها مع زوجها، عكست مدى سعادتهما وإستمتاعهما بوقتهما. كما ظهرت عجرم على طبيعتها من دون ماكياج، في الوقت الذي حافظت على أناقتها الشتوية اللافتة.
سمية الالفي في موقف محرج وحرمان أحمد الفيشاوي من ابنته‎
خسرت الممثلة سمية الألفي أملها الأخير في ضم حفيدتها لينا لحضانتها وذلك بعد صدور حكم محكمة استئناف الأسرة التي رفضت الطعن المقدم منها، على حكم عدم ضم حفيدتها لينا أحمد الفيشاوي إلى حضانتها، وتأييد حكم ضمها إلى جدتها لأمها هند الحناوي. وكانت المحكمة التي أصدرت من قبل قرارا بضم لينا إلى جدتها لأمها قالت في حيثيات حكمها: «أولى النساء بحضانة الصغير هي أمه، وإذا امتنعت الأم وكان للصغير جدة للأم رضيت بإمساكه سلم إليها، وهو ما قضت به المحكمة لما فيه من مصلحة الطفلة».
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة