9/23/2017
20476
تامر عبد المنعم لمحمد فؤاد: قضايا ايه اللي هترفعها؟ وعد زعلت لأنها أبكت ابنة الملك عبد الله وشريهان تنتظر شروق الشمس يوميا

تامرعبد المنعم أصدر بياناً رد فيه على مطالبة الفنان محمد فؤاد بالحصول على مال ليس من حقه، وقالت فيفي عبده:»لمّا أكتئب لازم أكرّش»،وعد زعلت لأنها أبكت ابنة الملك عبد الله، وقالت :الملك عبد الله أبونا كلّنا، أحلام تراضي إبنها فاهد ووالده مبارك الهاجري، شريهان تنتظر شروق الشمس يومياً، ولا تلتفت للظلال..


 

هارفي كيتل

يصور فيلم «أراك قريبا» في مدينة «كلوج-نابوكا» برومانيا وانتهز  فرصة وجوده هناك لزيارة مسقط رأس أمه في بلدة ليوردينا بمقاطعة ماراموريش شمال البلاد، وقد رحب السكان بالممثل الأميركي خلال الزيارة بتقديم الطعام والشراب التقليدي  له. الممثل هارفي كيتل 78 عاما، درس المسرح، وبدأ مشواره السينمائي مع المخرج مارتن سكورسيزي، وكانت أولى أعمالهما «من يطرق بابي» عام 1967.

 

تامرعبد المنعم

أصدر بياناً صحفياً رد فيه على تصريحات الفنان محمد فؤاد بشأن المشاكل بينهما وقال: «محمد فؤاد يتحدث فقط عن المسلسل وليس المال ويتساءل أين المسلسل؟ وأنا أيضاً أسأله : إذا كنت تتحدث فقط عن المسلسل فلماذا تطالب بالحصول على مال ليس من حقك بناء على العقد المبرم بيننا ؟وما حصل عليه وفقًا للعقد أكثر من حقه بمليون جنيه والعقد موجود. وجواب الرقابة الذي أرسلته لي يؤكد أن هناك جهة سيادية طلبت سحب الترخيص والتصريح، كما أن صورته مع المنتج تامر مرسي ورجل الأعمال حسن راتب الشركاء في إنتاج المسلسل أكبر دليل على عدم صدقه فهو يعلم أنه شريك وأن حسن راتب شريك وعادل عشوب شريك أيضاً ، كما أنه حضر توقيع العقود بيننا كشركاء في العملية الإنتاجية .وإذا كان فؤاد لا يعلم بوجود المنتج تامر مرسي كشريك أساسي في العمل، فلماذا كان يطلب منه دفعات مالية ؟ أما عن سؤاله عن المسلسل فهو يعلم جيداً تفاصيل جواب الرقابة الذي تم نشره في العديد من المواقع ، ومرفق صورة من خطاب الرقابة، بالإضافة إلى أنني كمؤلف للعمل  كتبت التعديلات اكتر من مرة وفِي انتظار الرد وأقولها على الملأ : قضايا ايه اللي هيرفعها !! هو أي كلام ؟! والملابس ليست  مسؤولية المؤلف، ولو كان هناك خط معين فهذا وارد، وتصليحه بسيط أو إلغاؤه وليس من مسؤوليات ممثل في العمل، أما فيما يخص تأخير فؤاد عن حضور التصوير فهذا مثبت بمحضر بقسم الدقي وتم التنازل عنه بعد وعد منه بالالتزام ورسائل الواتس عبث وأكبر دليل على سوء نيته تجاه الشركة الوحيدة التي مضت معه منذ ٧ سنوات، فنحن شركة ونعلم جيداً ماذا نفعل وكيف ندير العملية الإنتاجية ورفضنا تدخله أكثر من مرة فهو فقط ممثل .وما يفعله فؤاد يعد تغطية أمام الرأي العام على تقديمه شيك بملايين ليست من حقه وفقاً للعقد وهو يعلم ذلك، وهذا أكبر دليل على نظرية المؤامرة التي يعيشها فؤاد دائماً وأبداً ، وأرفض مصطلح مسلسل فؤاد، إنه مسلسل الضاهر وللجميع حصة فيه بدءًا من العملاق حسن يوسف ومحمد فؤاد والنجمة رغدة وحتى أصغر عامل عمل به «.

 

فيفي عبده

وجّهت رسالة صارمة الى الذين ينتقدونها وينتقدون جسمها، ونشرت فيديو  قالت فيه: «طبعاً أنا بقول الكلام ده مش للناس اللي بحبها، بس للناس اللي متضايقة مني، اللي مش لاقيين لي غلطة. عايزة أقول لكم أنّه من الطبيعي وأنا قاعدة في البيت أتخن وأخسّ، ولمّا أكتئب لازم أكرّش، ولازم يبقى جسمي كده. واللي مش عاجبوا ما يخشش صفحتي، هوه نفسي فيه وتفوا عليه. واللي بجمالي يفعل أفعالي، واللي مش عاجبها من شعرها أجبها. خمسة مواه».

 

رانيا يوسف

تعيش حالياً حياةً سعيدة مع زوجها الثالث طارق عزب،ونشرت على «انستغرام»، صورة معه في حفل زفافهما عام 2015، وكتبت: «أجمل صورة وواقع وخيال اتحققت بعد جوازي بحبيبي بسنتين زي ما حلمت بيها، بالصدفة في آخر يوم تصوير في مسلسل «عيون القلب». وكان ربنا بيحققها لي ألف حمد وشكر ليك يا رب». يُذكر أنّ رانيا تزوّجت مرّتين من قبل: أولاً من كريم الشبراوي، وثانياً من محمد مختار.

 

جيسيكا قهواتي

زارت مقدمة برنامج الموضة «برودجيكت رانواي» في موسمه الأول جيسيكا قهواتي مخيم «الزعتري» في الأردن، بدعوة من منظمة «يونيسيف» ودار «لويس فويتون»،وذلك لتسليط الضوء على مأساة اللاجئين السوريين في هذا المخيم، والبالغ عددهم  حوالى٧٩٠٠٠ لاجئ. يذكر أن جيسيكا هي لبنانية-أوسترالية ، فازت بلقب ملكة جمال أوستراليا 2012 ،وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2012 وحلت وصيفة ثانية، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2010، وحلت وصيفة ثالثة.

 

وعد

نشرت الفنانة السعودية وعد، فيديو على «سناب شات»، وقالت فيه: «صار لي الشرف أن أتعرّف إلى إحدى بنات الملك عبد الله، وسألتها: إيش تحسّي وإنت أبوك الملك عبد الله؟ فردّت علي: يا وعد، إنت فقدت ملك، أمّا أنا ففقدت أب. وبجد ذبحتني، وقلت لها: حبيبتي هذا أبونا كلّنا،و زعلت لأنها بكت، ولأنني فتحت هذا الموضوع معها،وأتمنى على من يشاهد هذا السناب أن يترحم عليه،ألف رحمة عليه».

 

أحلام

نشرت على  «سناب شات»، فيديو لإبنها فاهد وبدا فيه حزيناً ويخبئ وجهه وكأنّه يبكي، وذلك بسبب والده مبارك الهاجري ،فطلبت من زوجها أن «يراضي فاهد»، ولبّى طلبها على الفور وقال له: «لك الرضا».وأوضحت أحلام أنّ «فاهد  كان زعلان كيف قال مبارك لشقيقته فاطمة: تسوي عيوني»، ولم يقل له أيضاً هذه العبارة.

 

مي كساب

أعلنت الممثلة المصرية مي كساب عن مشاركتها للفنانة هيا الشعيبي في مسرحية «سوبر كيوت»، في «مهرجان الكوميديا الدولي» في دورته الثالثة، ونشرت عدداً من بوسترات المسرحية التي تشارك فيها  نيرمين محسن، وآلاء الهندي، وهند محمد، وسارة اليوسف، وهي من تأليف سلطان اللهيبي وإخراج لورين عيسى. المهرجان من المقرر إقامته في السعودية خلال الفترة من 26 تموز، وحتى 1 آب، أما عرض المسرحية فسيبدأ في 3 آب حتى 1 أيلول. يذكر أن مي كساب ظهرت في رمضان كضيفة شرف فقط في مسلسل «لأعلى سعر» مع الفنانة نيللي كريم.

 

عمرو محمود ياسين

نشر الفنان المصري عمرو محمود ياسين، نجل الفنان محمود ياسين،صوراً في المسبح مع نجله الأكبر محمود ياسين، وكتب: «محمود ياسين الصغير»،ونشر صورة أخرى مع ابنته .يذكر أن عمرو  هو الإبن الأصغر للفنانين محمود ياسين وشهيرة، وهو متزوج من المذيعة آيات أباظة التي تقدم برامج عبر قناة «نايل دراما»، واحترف التمثيل وظهر في عدد من الأعمال، وحقق نجاحا مع أول مسلسل من تأليفه «نصيبي وقسمتك» والذي قام ببطولته هاني سلامة.

 

ديمي لوفاتو

تعرّض منزلها في هوليوود لعملية سطو، حيث اقتحم مجهول منزلها، ورصد حارس المنزل رجلًا مجهولًا يرتدي اللون الأسود وينظر من خلال نافذة غرفة نومها وكان يقف على الشرفة، وألقت الشرطة القبض عليه. يُذكر أنّ النجمة الأميركية ديمي لوفاتو البالغة من العمر 24 عامًا، لم تكن في المنزل خلال وقوع الحادثة، وإنما كانت في بوسطن حيث تروج لأغنيتها الجديدة « Sorry Not Sorry».

 

شيريهان

كتبت النجمة شيريهان أنها تنتظر شروق الشمس يومياً، ولا تلتفت للظلال، وهي استعارت هذا الكلام من مقولة للكاتبة الاميركية Helen Keller التي فقدت حاستي السمع والبصر، ونجحت في استكمال تعليمها، وأصبحت من أشهر أديبات أميركا، وتقول الحكمة باللغة الأنكليزية:

«Keep your face to the sunshine and you cannot see a shadow».
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة