8/24/2017
20453
طلاق منى عبد الغني لأسباب غامضة! ...واحتجاز ياسمين نيازي 10 ساعات

أقيمت عروض خاصة لفيلمي «عمر الأزرق»و»سمكة وصنارة»، واحتجاز ياسمين نيازي لمدة 10 ساعات، وإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه لاتهامها بالاعتداء على أمين شرطة ،ومنى عبد الغني إنفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد قورة بهدوء تام، بعد زواج دام لأكثر من عشر سنوات..


 



فيلم «عمر الأزرق»



أقامت الشركة المنتجة لفيلم «عمر الأزرق»، العرض الخاص للفيلم في سينما «داندي مول» في السادس من أكتوبر.حضر العرض الفنانون نضال الشافعي وهبة عبد العزيز ومحمد سليمان وحسين فهمي بطل مسلسل «السر» وأشرف زكي وروجينا وريم البارودي وعمرو رمزي وعمرو عبدالعزيز والمخرج محمد حمدي والمخرج إيهاب عبد اللطيف. وقد شارك نجوم مسلسل « السر» الاحتفال بفيلم «عمر الأزرق» لوجود أبطال مشتركين بين العملين. تدور قصة الفيلم حول تاجر مخدرات ورحلته الطويلة في هذا العالم  حتى بات من كبار التجار، وبات له أعداء كثر في السوق، ويقرر عدد من التجار المتنافسين التكتل للقضاء عليه، فيقرر الهرب من هذا الفخ الذي ينصب له. الفيلم  من تأليف عمر فهمي وإخراج إيهاب عبد اللطيف.



 



فيلم «سمكة وصنارة»



إحتفل أبطال فيلم «سمكة وصنارة» بالعرض الخاص للعمل في سينما «بورتو كايرو مول»، وكان في مقدمة الحضور كريم قاسم ورحمة حسن، ومؤلف العمل محمد كرار ومخرجه طارق عبد المعطي.الفيلم من إنتاج أحمد ترك وعصام عبد العزيز، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم كريم قاسم وأمير صلاح ورحمة حسن وميس حمدان وأحمد حلاوة وأيمن قنديل، وهو من إنتاج أحمد ترك وعصام عبد العزيز. أما أحداثه فتدور في جو من المغامرة والكوميديا حول محمد حمص ومصطفى بنداري، وهما نصابان يقومان بعمليات نصب صغيرة على الناس في الشوارع حتى تأتي في طريقهما عملية نصب كبيرة، ويبدأ كلاهما التخطيط والتجهيز لتنفيذ العملية فيواجهان أحداثاً لم تكن في الحسبان.



 



ياسمين نيازي



بعد احتجازها لمدة 10 ساعات، قررت نيابة أكتوبر إخلاء سبيل المطربة ياسمين نيازي بكفالة 5 آلاف جنيه لاتهامها بالاعتداء على أمين شرطة. وقالت ياسمين إنها كانت في طريقها لزيارة إحدى صديقاتها في حي الأهرام سيتي القريب من مدينة الإنتاج الإعلامي، وفوجئت أثناء سيرها بأن الطريق مغلق فاضطرت لاتخاذ طريق آخر، لكن أحد أفراد الأمن استوقفها طالبًا منها الرخص، فامتثلت لطلبه، وانتظرت ساعة كاملة سجلت فيها الفيديو الذي تم نشره. وأضافت أنها فوجئت بعد انتظارها ساعة كاملة، بتحرير محضر ضدها، -على الرغم من أن الرخصة سارية- بالتعدي على أفراد الكمين، وكسر الحواجز الأمنية، وطلبوا منها حذف الفيديو الذي سجلته وبالفعل قامت بحذفه بعد نشره. وأكدت أنها دائماً ما تحترم القوانين الأمنية، ولم يرد في وقت من الأوقات أنها افتعلت مشكلة مع أفراد الشرطة، وتكن لهم كل احترام، مشيرة إلى أنها  لا تستطيع التعدي علي أي شخص لأنها تعاني من التهاب بالأعصاب، وتحمل معي في السيارة «عكاز». وأضافت: «ذهبت معهم إلى قسم الشرطة وبقيت ليلة كاملة داخل قسم الشرطة، وخرجت في اليوم الثاني، بعد تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، بعد عرضي على النيابة العامة التي أخلت سبيلي بكفالة خمس آلاف جنيه». وقالت المصادر، إن المطربة توجهت إلى المبنى وكانت تسير في طريق مخالف وأثناء مرورها وقعت مشادة كلامية بينها وبين الخدمة الأمنية المكلفة بمتابعة الحالة الأمنية في المنطقة، بعدما طلب أمين شرطة فحص تراخيص السيارة. وشرحت المصادر أن المطربة تعدت بالسباب والشتائم على أمين شرطة، وقالت له: «إنت مين يا اللي معاك شهادة إعدادية؟!! تقول ليا هاتي الرخصة». وتعالت أصوات المطربة على أمين الشرطة، ما دفع ضابطا للتدخل، بعدما شاهد المطربة تقوم بتصوير أفراد الكمين. ونشرت الفنانة مقطع فيديو مدته 34 دقيقة شرحت فيه تفاصيل الواقعة مؤكدة أنها لم تفصح عن هويتها أو كونها مطربة مشهورة، وقالت أنا فقط أطالب بحقي وأن تتم معاملتي بشكل آدمي موضحة أنها مريضة وقد نزلت للعلاج منذ الصباح الباكر مستعينة بعكاز معدني، وأوضحت أنها محتجزة أمام بوابات الحواجز الأمنية رغم عدم وجود شئ يدينها، وحاولت أن تخفي تصويرها الفيديو بسبب مراقبة أمناء الشرطة لها، وطلبهم منها عدم التصوير، ورغم ذلك استمرت في عنادهم طالبة من أصدقائها على الفيسبوك تشيير الفيديو الذي قامت ببثه لايف تحت عنوان وزارة الداخلية لتلفت نظر المسؤولين تجاه ما حدث. وقال شهود عيان أن المطربة كان من الممكن أن تحل الموقف برمته في ثوان إذا امتثلت لتفتيش سيارتها بشكل روتيني الغرض منه تفعيل سبل الحماية المدنية لكنها اضاعت وقتها في التعالي على أفراد الأمن وتعمد الاساءة اليهم. واتهم أمين الشرطة المطربة بالتعدي عليه بالسب والقذف، ما دفع القوات للتحفظ على المطربة، كما تم إخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل الواقعة، وتم التحفظ على المطربة والشاب الذي كان معها وتم إخطار المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، وعرضها على النيابة المسائية واستمر التحقيق مع المطربة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وأصدرت النيابة قرارا بإخلاء سبيلها هي والشاب الذي كان برفقتها بكفالة 5 آلاف جنيه.



 



منى عبد الغني



إنفصلت الفنانة ومقدمة البرامج المصرية منى عبد الغني عن زوجها رجل الأعمال محمد قورة بهدوء تام، بعد زواج دام لأكثر من عشر سنوات ، وفق تأكيدات من مصادر مقربة منهما ، حيث أكدوا أن الطلاق تم منذ شهر تقريباً، بعد اتفاق الطرفين على كل التفاصيل.ويأتي انفصال منى بعد فترة قليلة من أخبار متداولة عن طلاق ابنتها ريم جراء قيامها بعرض فستان زفافها للبيع مؤخراً، وهو ما أثار جدلاً واسعاً حول شكوك تخلصها من فستان الزفاف في ظل عدم حاجتها للمال، الأمر الذي ربطه الجمهور بطلاقها، بينما لم تؤكد الإبنة والتي تزوجت في شهر ايار الفائت 2017، خبر طلاقها أو تنفيه. وقد أصاب خبر انفصال منى عن زوجها حالة من الصدمة في الوسط الفني والجمهور خصوصاً أن هناك تأكيد بأن الطلاق تم على خلفية وجود خلافات بينهما. ويعتبر الطلاق هو الثاني لـ منى عبد الغني حيث تزوجت سابقاً من الموسيقي أحمد شريف سلامة، ولديها منه ولدان «ريم وكريم» وبعد وفاة شقيقها اعتزلت الفن، وقررت أن تنفصل عن زوجها الفنان. ثم تزوجت رجل الأعمال محمد قورة عام 2006، ولديه ابنتان من زوجته الأولى: ملك، وهي ممثلة شابة معروفة، ومريم التي تمت خطبتها مؤخرًا إلى إسلام صلاح الدين قريب الإعلامية مفيدة شيحة. وكانت منى قد تحدثت عن زوجها آخر مرة في مقابلتها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج «معكم» المذاع على فضـائية «سي بي سي». ووجهت حينها الشكر لزوجها وذلك لدعمها في مشوارها المهني، إضافة إلى مساندته لها حتى حصلت على رسالة الدكتوراه في الفنون قسم الغناء تخصص غناء عربي، كما وصفته بأنه هو من شجعها على العودة للغناء مرة أخرى، وكان ذلك بأحد أفراح أصدقائهما وكان النجم محمد حماقي هو من يحيي الحفل، ووقتها شجعها زوجها على الوقوف والغناء أمام الحضور. يشار الى آخر أعمال الفنانة منى عبد الغني، مسلسل «الحساب يجمع» الذي شاركت فيه مع النجمة يسرا وعُرض في الموسم الرمضاني الماضي. وتدور أحداث العمل في إطار درامي مشوق داخل عالم العاملات في المنازل. كما اشتهرت في البرنامج الاجتماعي الذي يعرض من خلال قنوات فضائية باسم «الستات ما يعرفوش يكدبوا».

حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة