11/24/2017
20527
جعجع لشمخاني: فضل "حزب الله" على حكومة ايران وجيشها

ردّ رئيس حزب «القوات اللبنانية» سمير جعجع على تصريح امين المجلس الأعلى للأمن القومي في إيران علي شمخاني حول «فضل «حزب الله» على الحكومة والجيش في لبنان»، فقال «اعتقد انه لم تتم ترجمة تصريح السيد شمخاني في شكل دقيق إذ ان ما قصده ان «حزب الله» له الفضل الكبير على الحكومة والجيش في إيران، وليس على الحكومة والجيش في لبنان، وذلك نظراً للتضحيات الهائلة التي قدّمها الحزب في سبيل ترجمة الاستراتيجية الإيرانية في المنطقة بدءاً من سوريا وليس انتهاء باليمن».


اضاف في بيان «واما الفضل الاكبر للحزب فيعود على نظام بشار الأسد، لأنه لولاه لكان سقط منذ بداية الثورة السورية».

تغريدة: من جهة ثانية، غرّد جعجع عبر «تويتر» قائلا «والآن اصبحنا في حاجة لتحقيق حول اسباب إلغاء احتفال النصر الذي كان اللبنانيون في انتظاره للاحتفال بانتصار الجيش ومنطق الدولة في معركة فجر الجرود».

من جهة ثانية التقى  جعجع في معراب وفداً من رؤساء بلديات ساحل المتن الجنوبي ضمّ: رئيس بلدية الحازمية جان الأسمر، رئيس بلدية الشياح إدمون غاريوس، رئيس بلدية فرن الشباك ريمون سمعان ورئيس بلدية عاريا بيار بجاني، في حضور الأمين المساعد لشؤون المناطق في الحزب جوزيف ابو جودة.

وبحث المجتمعون في التطورات فضلاً عن مشاريع إنمائية تخصّ المنطقة.

من جهة اخرى، عرض جعجع مع رئيس مؤسسة «الانتشار اللبناني» لوران عون اوضاع الاغتراب والانتشار اللبناني، في حضور الأمين المساعد لشؤون الانتشار في حزب «القوات» مارون السويدي ورئيس جهاز التنشئة السياسية في الحزب شربل عيد.
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة