“أوجيرو” وقعت مع “دل تكنولوجيز” مذكرة تفاهم لتطوير منظومتها الرقمية

15

أعلنت هيئة “أوجيرو” في بيان، أنها وقعت “مذكرة تفاهم مع دل تكنولوجيز للحصول على الدعم التقني بوصفها مقدما بارزا لحلول الاتصالات في لبنان، وبذلك تحصل على حلول مبتكرة تمكنها من تطبيق تقنيات جديدة تتمتع بكفاءة أكبر، تلبية لاحتياجات المستخدم في قطاع الاتصالات سريع النمو”.

وأشار البيان الى أن توقيع مذكرة التفاهم هدفه تعزيز التعاون ورسم إطار عمل مشترك لتطوير المنظومة الرقمية في خدمات الاتصالات والارتقاء بقدرات تقنية متطورة وإثراء تجربة المستخدم بأقل التكاليف. وبموجب مذكرة التفاهم ستتمكن أوجيرو من طرح حلول مستحدثة من “دل تكنولوجيز” تتمتع بموثوقية عالية وتتسم بأعلى المعايير الأمنية والقابلية للتكيف، من أجل توفير شبكة اتصالات متينة ذات بنية تحتية رقمية متكاملة في لبنان.

ووقع على المذكرة كل من رئيس مجلس الإدارة المدير العام لأوجيرو عماد كريدية والنائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وافريقيا وتركيا في “دل تكنولوجيز” محمد أمين، بحضور مجموعة من المسؤولين وممثلين عن الجانبين.

1 Banner El Shark 728×90

وقال كريدية: “نحن في شركة أوجيرو نؤمن بأهمية تقديم خدمات وحلول استثنائية للمستخدم، فنحن نعيش في زمن يشهد ثورة تقنية بوتيرة متسارعة لقدراتنا ومتطلباتنا”.

أضاف: “من الضروري أن نتحلى بالمرونة ونستجيب لاحتياجات المستخدم ورغباته بسرعة وكفاءة، ويسعدنا توطيد علاقتنا القائمة مع دل تكنولوجيز لتقديم خدمة اتصالات متميزة وذات قيمة في لبنان وباقي أنحاء المنطقة”.

من جهته، أكد أمين أن “أوجيرو تعتبر من أكثر شركات الاتصالات كفاءة وتقدما في المنطقة”. وقال: “إن اختيار دل تكنولوجيز لتكون شريكا يعكس طموحاتنا المشتركة في تحقيق النمو والمساهمة في إثراء الاقتصاد الرقمي في لبنان. ونحن نتطلع إلى دعم أوجيرو في تطوير بنيتها التحتية التقنية وسنقوم بدورنا بتوضيح مبادىء الاستخدام للحلول الجديدة كي نبلغ معا مرحلة جديدة من مراحل الازدهار في مشوار التحول الرقمي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.