أوكلاهوما سيتي ثاندر يلحق هزيمة ثانية بووريرز

11

ألحق أوكلاهوما سيتي ثاندر بضيفه غولدن ستايت ووريرز، وصيف بطل الموسم الماضي المتوج باللقب ثلاث مرات في الأعوام الخمسة الأخيرة، هزيمة ثانية على التوالي في مستهل الموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين باكتساحه 120-92، وذلك عشية زيارته المرتقبة الى ملعب هيوستن روكتس.

وبعدما دافع عن ألوان ثاندر منذ بدايته في الدوري عام 2008، انتقل راسل وستبروك هذا الموسم الى هيوستن في صفقة تبادل شملت التخلي الأخير عن صانع ألعابه كريس بول الذي يعود الإثنين للمرة الأولى الى ملعب «تويوتا سنتر».

ولم يشأ بول (34 عاما) الذي سجل 10 نقاط في 13 دقيقة خاضها ضد ووريرز، التضخيم من أهمية مواجهته مع فريقه السابق رغم اقراره بأن الوضع سيكون غريبا، موضحا «ستكون المرة الأول لي هناك (في ملعب هيوستن) منذ صفقة التبادل، لكن كما تعلمون، إنها مباراة أخرى (كأي مباراة). علينا المضي قدما…».

وتحضر بول ورفاقه بأفضل طريقة لزيارة هيوستن، أبرز المرشحين هذا الموسم للمنافسة على اللقب بعد أن انضم وستبروك الى زميله السابق في ثاندر جيمس هاردن، من خلال تحقيق فوزهم الأول للموسم من أصل ثلاث مباريات باكتساحهم فريق المدرب ستيف كير.

وكان ووريرز بدأ الموسم الخميس الماضي بخسارة قاسية أخرى على يد جاره المتجدد لوس أنجليس كليبرز 122-144، ثم تعرض مساء الأحد لهزيمة أقسى بفارق 28 نقطة على يد فريق فقد أبرز ركائزه هذا الصيف برحيل وستبروك.

وكان ثاندر الأفضل منذ البداية باعتراف كير الذي أشار الى أن فريقه بدا «كأنه غير مستعد لمواجهة أوكلاهوما سيتي في الشوط الأول من المباراة، وهم هاجمونا منذ البداية. لكني سعيد بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني»، لاسيما في الربع الأخير الذي تفوق فيه فريقه 24-15 بعد أن كان المضيف الأفضل في الأرباع الثلاثة الأولى (35-20 و35-17 و35-31).

فوز ثان لليكرز

وعلى ملعب «ستايبلس سنتر»، حقق لوس أنجليس ليكرز فوزه الثاني تواليا من أصل ثلاث مباريات، بتغلبه على ضيفه تشارلوت هورنتس 120-101 في مباراة حسمها خلال الدقائق الأخيرة من الربع الثالث حين سجل 18 نقطة مقابل نقطتين فقط لمنافسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.