إطلالات نجمات لبنان في حفلات رأس السنة خارج لبنان.. من الأجمل؟

33

تألقت نجمات لبنان نجوى كرم، نيكول سابا، نانسي عجرم، سيرين عبد النور، هيفاء وهبي،مايا دياب، يارا، وميريام فارس في حفلات ليلة رأس السنة خارج لبنان، وخطفن الأنظار بإطلالات جميلة حملت تواقيع كبار المصممين. أي الإطلالات برأيكم هي الأجمل؟

نجوى كرم

أحيت الفنانة نجوى كرم ليلة رأس السنة حفلا غنائيا في رأس الخيمة في الإمارات، وتألقت بفستان باللون الأبيض من تصميم رامي قاضي ،وحققت الفنانة رقمين قياسيين في حفلها فدخلت قائمة «غينيس» للأرقام القياسية، وذلك من خلال عروض الألعاب النارية غير المسبوقة عن فئتي أكبر عدد من الطائرات من دون طيار لإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد، وأطول شلال من الألعاب النارية في العالم بامتداد 4 كيلومترات.

نيكول سابا

أحيت الفنانة نيكول سابا حفلاً ليلة رأس السنة في القاهرة، حيث بيعت تذاكر الحفل بالكامل قبل أيام من موعده المحدّد، وقدمت مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وتألقت في الحفل بفستان من اللونين الذهبي والفضي من تصميم Boutique designed couture. وتستعد نيكول خلال الأيام المقبلة للإعلان عن مشاركتها في عمل درامي جديد تتكتم حتى اللحظة عن تفاصيله، كما ومن المقرر أن تطرح أغنية جديدة، ستحمل مفاجأة كبيرة لجمهورها لتعوّض عن فترة غيابها عنهم.

نانسي عجرم

بعد عام حافل بالنجاحات، اختتمت الفنانة نانسي عجرم 2019 بواحدة من أضخم الحفلات في  الإمارات، حيث احتفلت مع الآلاف من محبيها عند ممشى الواجهة البحرية في إمارة  أبو ظبي بحلول 2020 بإطلالة برونزية لامعة، وبعد السهرة شاركت محبّيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصور من السهرة أرفقتها بتعليق: «بتمنالكن سنة كلها حب».

سيرين عبد النور

احتفلت الفنانة سيرين عبد النور مع جمهورها المصري بليلة رأس السنة بمدينة شرم الشيخ وسط حشد جماهيري، ونشرت عدة صور من الحفل. يشار إلى أن سيرين بطلة مسلسل «الديفا» من 8 حلقات ويُبث على قناة شاهد نت mbc، وكل حلقة 10 دقائق فقط، حيث يقدم العمل كواليس حياة الفنانين وتحركاتهم من خلال «حدوتة» تتضمن التشويق والإثارة. ويحكي قصة ريما، الفنانة التي بعدما خفت نجمها، تقرر المشاركة في برنامج مواهب، إلا أنها تجهل ما قد تضطر دفعه من ثمن.

هيفاء وهبي

استقبلت الفنانة هيفاء وهبي العام الجديد في القاهرة بحفلين أشعلت بهما الأجواء، الحفل الأول كان في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة وسط حضور جماهيري كبير، وأطلت هيفاء خلال الحفل مرتدية فستان أخضر مثير مع لون شعر أشقر، وغنت العديد من الأغاني المعروفة الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور، وفي الحفل الثاني اختارت هيفاء فستاناً من القماش الشفاف، فيما كان شعرها الأشقر مُلفتاً بعدما عوّدت الجمهور على لونه بالأسود منذ انطلاقتها بعالم الفن. وفي سياق آخر تنتظر هيفاء طرح فيلمها الجديد «أشباح أوروبا» في دور العرض السينمائية خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي، حيث صورته  في القاهرة بعد العودة من جورجيا حيث صورت أسبوع كامل هناك، وكشفت عن البرومو الأول للفيلم والذي تضمن العديد من مشاهد المطاردات والأكشن والتفجيرات.

مايا دياب

أحيت الفنانة مايا دياب حفلاً ليلة رأس السنة في القاهرة، بمشاركة الفنان المصري محمد حماقي، حيث اختارت فستاناً أحمراً براقاً من تصميم نيكولا جبران، وقدمت باقة منوعة من أجمل أغنياتها على وقع تفاعل كبير من قبل الجمهور. وكانت مايا قد حذفت كل صورها على انستغرام مع بداية العام الجديد.

يارا

استقبلت الفنانة يارا العام الجديد مع جمهورها في الأردن، حيث تألقت في حفل غنائي أحيته ليلة رأس السنة بفندق «رويال عمان». يارا كانت حريصة على مشاركة الفانز بلقطات استعراضية لإطلالتها قبل صعودها على المسرح، حيث اختارت لحفل استقبال عام 2020 طلّة أنيقة، ارتدت فيها فستان أسود طويل ذو تطريزات فضية وزرقاء براقة، حمل توقيع دار لابورجوازي.

ميريام فارس

أحيت الفنانة ميريام فارس​ حفلاً ليلة رأس السنة في العاصمة الأردنية عمان، وسط أجواء مليئة بالفرح والحماس، وشكرت معجبيها الذين جاؤوا للقائها من مختلف الدول القريبة والبعيدة ليبدأوا معها عامهم الجديد ،وتألقت بفستان من تصميم رامي قاضي. وأحيت ميريام حفلاً  للمرة الثالثة في الرياض، ضمن فعاليات «سمرات شتاء الرياض» في منتزه الثمامة البري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.