إعتداء في قبيع على ابو الحسن
صدر عن مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي البيان الآتي: “تعرض أمين سر اللقاء الديمقراطي النائب هادي أبو الحسن، أثناء قيامه بواجب اجتماعي في بلدة قبيع، لاعتداء بالسلاح الحربي، إلا أنّه نجح في السيطرة على المعتدي وتحييده قبل تنفيذ مخططه، ليستكمل واجبه الاجتماعي، قبل مغادرة المكان بهدوء عقب عودة الأمور إلى طبيعتها.
التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.