إقتصاد

مقالات

النشرة الإلكترونية

دبوسي يزور حرب لتهنئته: شركاء في مشاريع استثمارية مختلفة

زار رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي نقيب المهندسين في لبنان - طرابلس  بهاء حرب لتهنئته وزملائه المنتخبين حديثا لمجلس ادارة النقابة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة.

البنزين للسيارات العمومية من » كورال – الروشة«: نحو تخصيص محطات للإعلاميين والأطباء

أعلن رئيس اتحادات النقل البرّي بسام طليس أنه «سيتم تخصيص محطة «كورال» - فرع منطقة الروشة للسائقين العموميين في بيروت الكبرى، بناءً على اتفاق ما بين شركة «كورال» للمحروقات واتحادات النقل البري».

وزني يهتم بطبابة متقاعدي «الأمن الداخلي»

بحث وزير المال في حكومة تصريف الأعمال غازي وزني امس مع وفد من متقاعِدي قوى الأمن الداخلي برئاسة العميد بسام الأيوبي في موضوع الطبابة المرتبط بهم. وأبدى الوزير تفهّمه لمطالبهم.

جعجع يحمّل عون ودياب مسؤولية تعثّر الدعم

قال رئيس حزب «القوات اللبنانية» سمير جعجع «إنها لمأساة يتسبب بها رئيس الجمهورية ورئيس حكومة تصريف الأعمال بتركهما الناس معلقين بين السماء والأرض، لا يعرفون ماذا يحدث او ماذا سيكون غدهم. هم لا يعرفون إذا كان البنزين مؤمنا والمازوت متوفرا أم لا؟ ولا يعرفون ما مصير الأدوية التي هم بحاجة إليها وما إذا كانت مؤمنة ام غير موجودة؟ ولا يعرفون ما مصير حياتهم في حال احتاجوا إلى عملية جراحية وهل ستتأمن المستلزمات الطبية التي هم بحاجة إليها في هذه العملية أم لا؟ ولا يعرف مرضى غسيل الكلى ما مصيرهم في اليوم التالي إذا لم تتأمن  المستلزمات…

كريدية يطمئن

اعتبر المدير العام لهيئة «أوجيرو»​​عماد كريدية، أن «فكرة التحذير من خطر انقطاع ​الإنترنت​ عن مشتركي الـ​هيئة  لم تكن  للتهويل على الإطلاق بل قمنا بالتحذير من باب مسؤوليتنا أمام المشتركين والطلاب​ والشركات والمؤسسات».

قراران عن سعر الحليب الطازج وإلغاء الإذن المسبق لتصدير الحمضيات

أصدر وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال عباس مرتضى قرارين عن سعر الحليب الطازج وإلغاء اخضاع تصدير الحمضيات الطازجة الى إذن تصدير مسبق.

مرتضى يتابع قضايا إنمائية وزراعية

استقبل وزير الزراعة والثقافة في حكومة تصريف الأعمال  عباس مرتضى في دارته في بلدة تمنين التحتا، مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح، على رأس وفد. وتم البحث في مواضيع إنمائية وزراعية، لاسيما ملف الدعم للمزارعين.