اتفاق يتيح دفع كلفة الانتساب لنقابة الاطباء عبر بنك بيبلوس

16

أعلن “بنك بيبلوس” ونقابة الأطباء في بيروت في إطار شراكتهما الاستراتيجية، عن إطلاق “برنامج تسهيل دفع كلفة الانتساب إلى نقابة الاطباء”، بموجب اتفاق تعاون بينهما وقع في مقر النقابة في فرن الشباك بحضور حشد من الأطباء ومديرين من المصرف .

وتحدث نقيب الاطباء البروفسور شرف لويس أبو شرف، فأثنى على الاتفاق، وقال: “تشكل شراكتنا مع بنك بيبلوس نموذجا ناجحا للتعاون البناء بين قطاعين يلعبان دورا أساسيا في المجتمع اللبناني”، ولفت الى أنه “في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، سيسهل هذا البرنامج انتساب الأطباء إلى النقابة والاستفادة من المنافع العديدة التي توفرها لهم”.

1 Banner El Shark 728×90

واشارت نائب المدير العام مديرة إدارة التجزئة في مجموعة “بنك بيبلوس” جومانا باسيل شلالا، الى أن “إطلاق هذا البرنامج المفيد يأتي في إطار خطتنا الاستراتيجية الهادفة إلى تلبية حاجات فئات معينة من الزبائن وتمكينهم من القيام بدورهم الفاعل في المجتمع”، وقالت: “نسعى دائما لمواكبة متطلبات الحياة العصرية وتقديم خدمات مصرفية متطورة لأعضاء فاعلين في مجتمعنا”.

وبحسب بيان لـ”بنك بيبلوس”، يتيح البرنامج سداد رسوم العضوية التي يدفعها الأطباء الذين يرغبون بالانتساب مرة واحدة على أقساط متساوية على فترة 10 أشهر وبفائدة 0%، أو بفائدة تنافسية إذا كانت الفترة أطول. ويوفر للمنتسبين أيضا أدوات مبتكرة لإدارة حساباتهم، كتطبيق بنك بيبلوس للخدمات المصرفية عبر الهاتف الخلوي”.

وأوضح ان “بنك بيبلوس يتميز بسجل مميز وعريق في بناء شراكات طويلة الأمد مع نقابات وجمعيات مهنية في لبنان. ويندرج تعاونه مع نقابة الأطباء في بيروت ضمن رؤيته الهادفة إلى إقامة علاقات عمل مستدامة واستراتيجية مع المؤسسات الناشطة في لبنان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.