البعريني في لقاء مصالحة في فنيدق: سفينة الوطن تغرق والحل بالتعاون

5

اعتبر النائب وليد البعريني أن «سفينة الوطن تغرق ولا حل سوى بالتعاون»، وقال في  في  خلال رعايته بقاء مصالحة في دارته في القموعة – فنيدق لقاء مصالحة بين عائلتي نعمان وكساب:»من هنا لا بد من الوحدة، وكنا نتمنى إتمام تشكيلة الحكومة ولكن يبدو أن البعض لا يريدون إطلاق عجلة التشكيل، والسؤال هل طرحت مبادرة غير مبادرة الرئيس الحريري؟ ولماذا يأتي الرفض والعرقلة، لا ندري لماذا؟ وهل يحتمل لبنان أكثر أزمات متتالية».

وقال: «إذا لم يكن لديكم حلول فلم العرقلة؟ وهذا الموضوع برسم كل مسؤول، ونحن في مرحلة مفصلية لا تتحمل اللعب على حافة الهاوية، من أزمة التعليم والمدارس وطرقات وعرة وأزمة دواء وأزمات متراكمة تتصاعد في المعيشة وصعوبة حياة الناس في ظل ارتفاع سعر الدولار أمام الليرة اللبنانية وغيرها وغيرها».

وكان حضر اللقاء المفتش الديني الشيخ خالد إسماعيل ممثلا المفتي الشيخ زيد زكريا ، الخور أسقف إلياس جرجس وفاعليات. وألقى  جرجس كلمة باسمه وباسم المفتي زكريا وقال: «هذا اللقاء الذي يعبر عن نفسه، هو لقاء الإخوة معا ونحن نعلم أننا نعيش ظروفا صعبة ولبنان مأزوم ولا بد من التبصر والنظر بعمق للتعاون لما فيه خير المنطقة وعكار الكبيرة بشعبها والتي تحمل قيم السلام والمحبة».

وكانت كلمة لآل نعمان ألقاها الشيخ حسن أبو بكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.