الجميل: بدل تحريك الشوارع انصرفوا الى الاستشارات فورا

89

توجه رئيس الكتائب النائب سامي الجميل في تصريح بعد بعد استقباله  وفد جامعة الدول العربية الى «كل القيمين على عملية تشكيل الحكومة»، بالقول: «لا أعرف اذا كانوا يعيشون في لبنان او خارجه، لكن من لم يستوعب فظاعة الكارثة فهو يعاني من مشكلة كبيرة، ومن لا يرى عدد الشركات التي تقفل واللبنانيين الذين اصبحوا بلا عمل أو يحصلون على نصف راتب، ومن اصبح خارج منزله لانه لا يستطيع دفع الايجار».

أضاف: «نناشد مرة اخرى، لا مبرر لتأخير التكليف ومن يقول ان التكليف اضاعة للوقت فهو مخطىء لأن ما يأخذ وقتا هو المحاصصة والمفاوضات على حقيبة او وزير، اما تشكيل حكومة اختصاصيين واختيار الاكفاء فلا يأخذ وقتا، والمهم ان تزيلوا سيطرتكم عن هذه الحكومة لتشكيل حكومة اختصاصيين».

وتابع: «اما اذا اردتم الاكمال وفق الطريقة القديمة، فالامور بالتأكيد ستأخذ وقتا سواء بالتكليف والتشكيل».

وقال: «الشعب اللبناني كان واضحا منذ بدء الثورة حتى الان وطالب باستقالة هذه الحكومة وتشكيل حكومة حيادية من اختصاصيين، والمطلوب اليوم هو تكليف رئيس حكومة حيادي يشكل حكومة حيادية من اختصاصيين، لان البلد واللبنانيون لا يحتملون اكثر، ومن لا يشعر بما يحصل على الارض فهو يعاني اذا من مشكلة كبيرة».

أضاف: «ندق جرس الانذار، وبدل الغرف السوداء لتحريك الشوارع واقامة فتنة متنقلة تبدأ من طرابلس وتنتهي في صور مرورا ببعلبك والشياح وبكفيا وافتعال المشاكل في كل المناطق، واخذ النقاش الى مكان آخر، يجب ان تهتموا بإنقاذ البلد».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.