الحريري تتابع «كورونا» في صيدا وتلتقي وفد مؤسسة مياه الجنوب

16

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون، وفدا من مؤسسة مياه لبنان الجنوبي، ضم رئيس المصلحة الإدارية عماد الضيقة وأمين سر نقابة عمال ومستخدمي المؤسسة عباس قبيسي ورئيسة مصلحة المشتركين نضال حشيشو.

وبحث الوفد مع الحريري في موضوع «صرف منحة الإنتاج للمستخدمين بعد دفعها من جميع مؤسسات المياه في لبنان، بإستثناء مؤسسة مياه لبنان الجنوبي وامكانية دعم تطبيق المرسوم 14914 الذي يلحظ ضم عمال غب الطلب وعمال المشاريع الى ملاك المؤسسة، بعد تسوية أوضاعهم، عبر مباراة محصورة والوضع المعيشي والاقتصادي السيىء».

ووعدت الحريري بـ»متابعة ملف المستخدمين والعمال ومشاكلهم مع الادارة المعنية».

كما استقبلت النائب الحريري رئيس مجموعة «أماكو» الصناعية علي محمود العبد الله، يرافقة رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو والسيدة نور العبد الله، في حضور مسؤول جهاز المتطوعين في مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة أكرم عفارة.

وجرى خلال اللقاء عرض الأوضاع العامة والجهود المبذولة على صعيد مدينة صيدا والجوار في مواجهة استمرار تفشي جائحة كورونا.

وأطلع العبد الله الحريري على المبادرة التي يقوم بها لتأمين وتوزيع 50 جهاز ضخ أوكسجين على بلديات ومؤسسات وجمعيات في مدينة صيدا ومناطق لبنانية مختلفة، مساهمة منه بالتخفيف من معاناة المواطنين الصحية ومكافحة جائحة كورونا.وأثنت الحريري على هذه الخطوة.

من جهته، أكد العبد الله أن مبادرته «تنبع من إيمانه بأهمية التضامن خلال الأزمة الكبيرة التي يمر فيها لبنان على المستويين الصحي والاقتصادي».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.