الحريري: كان بوسعنا وضع حد للإنهيار لولا تعنّت البعض وأنانيته

11

غرد الرئيس سعد الحريري عبر حسابه على «تويتر»: «يهل علينا عيد الاضحى المبارك، ولبنان الحبيب مع شعبه الطيب تعصف به هذه الازمات، والتي كان بوسعنا أن نضع حدا لهذا الانهيار المريع، لولا تعنت البعض وأنانيته، إنني اتقدم من اللبنانيين بعامة، ومن المسلمين بخاصة، بأحر التهاني، سائلا المولى الكريم الفرج العاجل، وكل عام وأنتم جميعا بخير». من جهة ثانية استقبل  الحريري امس في بيت الوسط، سفيرة استراليا في لبنان ريبيكا غريندلاي، في حضور المستشار باسم الشاب، وعرض معها اخر المستجدات والعلاقات الثنائية بين البلدين. كما صدر عن المكتب الاعلامي للرئيس  الحريري البيان الآتي:
«تحت عنوان «هل أحبط السنيورة اتفاقا شاملا بين الحريري وباسيل؟» ورد في صحيفة «النهار» في عددها الصادر اليوم (امس) مقال للكاتب سركيس نعوم.
ان المكتب الاعلامي للرئيس سعد الحريري ينفي نفيا قاطعا ما ورد في هذا المقال، ويؤكد عدم صحة ما تضمنه من معلومات، لاسيما لجهة الحديث عن اتفاق شامل مع الوزير جبران باسيل أحبطه الرئيس فؤاد السنيورة.
يأسف المكتب الاعلامي لوقوع صاحب تجربة صحافية طويلة بمعلومات مضللة لا تمت الى الحقيقة بصلة، وهي معلومات نفترض انها قدمت له لاهداف لا وجود لها الا في مخيلة من زود الكاتب بها لاسباب باتت معروفة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.