الفرزلي من عين التينة: بري يستلهم المصلحة الوطنية العليا في قراراته

13

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في عين التينة امس نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي، في حضور النائب علي حسن خليل، حيث تم عرض للاوضاع العامة وشؤون مجلسية.

بعد اللقاء قال الفرزلي: «طبعا كالعادة كانت مناسبة للوقوف على كامل التطورات التي تدور على الواقع اللبناني والساحة اللبنانية وانعكاس ذلك، وما قد يترتب من انعكاسات على الساحة البرلمانية. كما دائما تأكدت اكثر من اي وقت مضى ان الرئيس بري لا يمكن الا ان يستلهم المصلحة الوطنية العليا في اي قرار يتخذه بأي شأن يتعلق بتطور مسار الامور».

وعن الشأن الحكومي ومسار التأليف أجاب الفرزلي: «لاتزال الامور قيد الدرس، هناك اصرار على التعاطي بهذه المسألة بشكل ايجابي، اعتقد ان هناك ايجابية من اجل بلوغ الهدف المنشود واذا ما كان هناك من تفكير يريد المحافظة على استقرار البلد فالرئيس بري لن يكون الا بموقع المتلقف ايجابيا لهذا التفكير».

وعن المشاورات التي اجريت في القصر الجمهوري أشار الفرزلي الى ان «رئيس الجمهورية هو رئيس لكل اللبنانيين اراد ان يطلع من السادة النواب على آرائهم فلا مانع من ذلك».

وكان بري استقبل قبل الظهر المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار حيث جرى عرض لملف المتطوعين في الدفاع المدني.

كما استقبل بري المفوض العام لوكالة الامم المتحدة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الاونروا فيليب لازاريني، ثم المنسق الخاص للامين العام للامم المتحدة في لبنان يان كوبيتش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.