المكاري زار بو صعب ورعى تكريم إعلاميي الشمال

24

اكد وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري «سعي الوزارة الى ان تكون طرابلس بصورتها الزاهية جزءا من خطة اعلامية شاملة»، لافتا الى ان «المدينة تملك ثروات هائلة ينبغي الاستفادة منها في مجال الانتاج الاعلامي والتلفزيوني».

وشدد في خلال احتفال برعايته  تم فيه تكريم اعلاميي الشمال والناشطين الاعلاميين بدعوة من النائب طه ناجي في قاعة المشاريع الكبرى في طرابلس، على اعتزام الوزارة «المضي قدما بتطوير تلفزيون لبنان والاذاعة اللبنانية وسائر المؤسسات لتصبح رائدة كونها محط اجماع لا تفرقة بين اللبنانيين».

\ونوه المكاري  بدور النائب ناجي وتعاونه معه «لاطلاق مبادرات تعزز العيش الوطني الواحد ونهضة العمل الوطني، ذلك أن مفهوم الشأن السياسي هو بمثابة خدمة عامة، ونائب طرابلس خير ما يجسد منظومة هذه القيم السياسية والأخلاقية».

بدوره، ألقى ناجي كلمة أكد فيها اننا «سنبقى أوفياء للشعب والوطن ببذل الجهد لإصلاح يبني للبنان مستقبلًا أفضل»، مشددا على اننا في حاجة إلى «الإعلام الشريف الناطق بالحق كحاجتنا إلى رغيف الخبز اليومي (…)».

وقدم النائب ناجي درع العطاء والتميز الى الوزير المكاري، وأوسمة التميز الى قدامى الإعلاميين، ومنهم مستشار الوزير الزميل مصباح العلي .

وفي سياق آخر، زار الوزير المكاري نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب وتم البحث في الاوضاع العامة.

وكان استقبل في مكتبه في الوزارة، رئيس منظمة فرسان مالطا في لبنان مروان صحناوي، وبحث معه في الأعمال الانسانية التي تقوم بها المنظمة في لبنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.