النجوم يتفاعلون مع حفلة بعلبك

24

تفاعل عدد كبير من النجوم اللبنانيين يوم أمس عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي مع الحفل الموسيقي الذي أقيم على أدراج معبد باخوس داخل قلعة بعلبك، ونقل بشكل مباشر على كل المحطات اللبنانية، إذ أعربوا عن فرحتهم وفخرهم بهذا الحديث العظيم والذي يأتي اليوم تحديداً في ظلّ الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، وكان من بينهم:

الفنان ​وائل كفوري​ الذي كتب أبياتاً من الشعر تقول: «عـا كِـل التـلـفـزيونـات في ذات المشهد بالذات انشالله الشعب اللبناني بيتوَحَّد متل الشـاشـات».

الفنانة ​إليسا​ كتبت: «كلن حكيو عن بعلبك الليلة. العالم كلو تفرج عالنور والفرح والثقافة والموسيقى. بس يسألوكن عن لبنان، فرجوهن هالصورة وبس. وكل الباقي غيمة صيف ومارقة. لبنان بيشبه صمودك يا بعلبك».

الفنان ​عاصي الحلاني​ نشر مقطع فيديو من الحفل وقال: «وجه لبنان الحضاري الأن مباشر من مدينة الشمس بعلبك ارض المجد والصمود تحية لكل من ساهم في نجاح هذا العمل الرائع».

الممثل ​عادل كرم​ الذي نشر صورة لقلعة بعلبك وقال: «بعلبك الحب ولبنان رح يرجع».

الفنان ​ناجي الأسطا​ نشر صورة لمعبد باخوس وقال: «اللي عم نشوفوا الليلة على الشاشات اللبنانية هوي أحلى صورة عن وطن خلق تيكون هيك.. وبس هيك».

الممثلة ​دانييلا رحمة​ نشرت أيضاً صوراً للمعبد حيث الحفل وقالت: «هيدي صورة لبنان الحقيقية.. هيدا البلد اللي بدنا اياه وعشنا فيه وعم نحلم نضلّ نشوفو.. بلد الفن والجمال دايماً».

الممثلة ​ماغي بو غصن​ كتبت: «سوف نبقى صامدون كصمود قلعة بعلبك سوف يبقى صوتنا عاليا مطالباً بالحق رناناً كالموسيقى لا يخفت».

الفنانة ​نوال الزغبي​ التي كتبت: «لبنان الثقافة والحضارة… هيدا لبنان وهيك رح يضل بعلبك».

الفنان ​رامي عياش​ الذي كتب: «علّي الموسيقى حتى يخرس صوت السياسيين الفاسدين والطائفية والحقد ويبقى الصوت الوحيد الذي ألبس لبنان اجمل حلة «صوت الفن».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.