برشلونة ميسي يسقط في كمين بلباو وريال مدريد يغادر كأس الملك

15

انهزم برشلونة أمام مضيفه أتلتيك بلباو صفر-1 يوم الخميس في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا.

وسجل اللاعب إينياكي ويليامس الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 93.

ولحق بلباو بكل من غرناطة وريال سوسييداد وميرانديس إلى نصف نهائي المسابقة.

وملعب سان ماميس، خرج برشلونة الأكثر تتويجاً بهذه المسابقة (30 مرة) ووصيف النسخة الأخيرة بخفي حنين على يد بلباو. وكرر اتلتيك بالتالي فوزه على الفريق الكاتالوني بعAد ان هزمه في الدوري المحلي في آب/أغسطس الماضي.

وقرر مدرب برشلونة كيكي سيتيين وضع المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان على دكة اللاعبين الاحتياطيين وأشرك الشاب أنسو فاتي بدلاً منه.

ريال  مدريد يغادر الكأس ايضا

خرج ريال مدريد من الدور ربع النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بخسارته على ملعبه سانتياغو برنابيو أمام ريال سوسييداد 3-4 الخميس.

وتقدم الفريق الباسكي بهدف وحيد في نهاية الشوط الأول سجله النروجي مارتن أوديغارد المعار من ريال مدريد بالذات، قبل أن يضيف السويدي الشاب الكسندر ايزاك هدفين سريعين (54 و56) وينهي ميكل مورينو مهرجان الأهداف لفريقه (69)، أما أهداف ريال مدريد فجاءت بعد فوات الاوان تقريباً عن طريق البرازيلي مارسيلو (59) ومواطنه رودريغو (81) وناتشو (90+3).

وبات ريال سوسييداد صاحب ثالث مفاجأة في هذا الدور بعدما افتتح فالنسيا حامل اللقب ربع النهائي بتوديع المسابقة بعد خسارته أمام غرناطة 1-2 الثلاثاء، ليلحق به فياريال الأربعاء بسقوطه أمام مضيفه ميرانديس من الدرجة الثانية 2-4، فيما أكمل أتلتيك بلباو المفاجآت بإخراجه برشلونة بهدف نظيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.