بري: فلنستثمر كل أرضنا المحررة حتى آخر شبر منها

8

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري الى «السير فورا بالاعمار في المساحات المحررة من بلدة هونين»، قائلا: «فلنستثمر كل ارضنا المحررة حتى آخر شبر منها، ولتكن المنازل التي سوف تشيد على المساحات المحررة من بلدة هونين شاهدا على الصمود والانتصار»، واعدا بالمساعدة في تأمين البنى التحتية من ماء وكهرباء وتشييد مدرسة فور الانتهاء من الاعمار.

تحدث بري خلال استقباله في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس واعضاء جمعية هونين الخيرية مع وفد من ابناء البلدة وفاعليتها في حضور عضو كتلة «التنمية والتحرير» النائب محمد خواجة وعضو مجلس بلدية بيروت فادي شحرور.

1 Banner El Shark 728×90

وفي موضوع اعادة الجنسية لمن سقطت اسماؤهم سهوا، وعد بري بمتابعة الملف الى النهاية لاعادة الجنسية لمن يستحق، مؤكدا انه «من غير الجائز ان تكون الجنسية اللبنانية وقفا على الاغنياء في حين يحرم المئات ممن يستحقونها وفقا للقانون».

وكان بري قد استهل نشاطه باستقبال وزيرة الدولة لشؤون التمكين الاقتصادي للنساء والشباب فيوليت خيرالله الصفدي والوزير السابق محمد الصفدي حيث جرى عرض ومتابعة لموضوع الجلسة التشريعية التي ستعقد في آذار من العام المقبل والتي ستكون مخصصة لمناقشة مشاريع واقتراحات القوانين المتعلقة بقضايا المرأة.

ثم استقبل بري السفيرة الاميركية اليزابيث ريتشارد ومحافظ الجنوب منصور ضو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.