بعبدا – تيريز القسيس صعب – عون تابع كلمة رئيس الحكومة… باسيل للحريري: لنبدأ العمل فوراً

51

»تقاذف مسؤوليات بمواجهة انتفاضة الشعب« عنوان اليوم الثاني من التحركات الشعبية التي انتفضت في وجه السلطة، ضاربة بعرض الحائط على القيم والأخلاق، والعناوين الفضفاضة.

المسؤولون أمس تخبطوا بمواقفهم، وباتوا ضائعين في ضبط البوصلة السياسية للخروج من المأزق الذي وضعوا أمامه، فيما كان الشارع يلتهب بالمطالبات الشعبية وتتأجج نارها لتحرق ما تبقى من بلد الأرز.

قصر بعبدا، بيت الشعب الذي كان على اتصال متواصل ومستمر برئيس الحكومة سعد الحريري كان يترقب خطاب الرئيس الحريري الذي جاء بمضمونه قريباً من كلام الوزير جبران باسيل.

مصادر الرئيس الحريري وفور انتهاء الحريري من كلامه اشارت الى ان عون استمع للرسالة وسيواصل اتصالاته لمعالجة الوضع انطلاقاً من الورقة الاقتصادية التي صدرت في بعبدا.

1 Banner El Shark 728×90

في حين ان مصادر التيار الوطني الحر، كشفت ان الوزير جبران باسيل، وفور انتهاء الحريري من كلمته ارسل له رسالة بأن لا حاجة للانتظار 72 ساعة لبدء العمل، بل لنبدأ فوراً.

وكشفت المصادر ان عون بقي طوال نهار أمس على اتصال مع المرجعيات السياسية العليا حول التطورات الميدانية وكيفية التعاطي والتعامل معها.

وقالت إن رئيس الجمهورية طالب الاجهزة الامنية كافة ان تكون على مستوى المسؤولية وان تتعاطى بحكمة وروية مع مشاعر المتظاهرين، كما طالبهم بضرورة المحافظة على حرية التظاهر وحماية الاملاك العامة والخاصة وتسهيل فتح الطرقات الرئيسة لاسيما طريق مطار بيروت.

‏Tk6saab@hotmail.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.