تسليم وتسلم بنقابة مهندسي الشمال

حرب: حاسبونا إن قصّرنا أو أخطأنا

18

أقيم في مقرّ نقابة المهندسين في طرابلس والشمال حفل تسليم وتسلم بين النقيب السابق بسام زيادة والنقيب المنتخَب بهاء حرب، في حضور أعضاء المجلس الجدد والذين انتهت ولايتهم إثر الانتخابات التي شهدتها النقابة الأحد الماضي.

وقال زيادة في المناسبة: «نحن مؤمنون بأننا بما أنجزنا على الصعيدين النقابي والمالي، ولكن دائماً وبحكم تطور التاريخ، سيأتي مَن يُكمل الطريق ويضيف ويُحدث ويطوّر…».

وألقى حرب كلمة رحّب فيها بـ»الزميلات والزملاء السابقين والحاليين في مجلس النقابة، الجنود المجهولين، عنيت بهم الطاقم الوظيفي والإداري».

وقال: «كما عاهدتكم خلال حملتي الانتخابية، أعاهدكم اليوم مجدداً بأن أكون عند حسن ظنكم، وحسن ظن رفاقي المهندسات والمهندسين، وان أسعى بكل ما أوتيت من جهد ووقت في سبيل خدمتكم وتلبية احتياجاتكم ومتطلباتكم، على أمل إتمام مهمتي خلال السنوات الثلاث المقبلة وضميري مرتاح لما قد أكون قد حققته لكم ولنقابتنا الزاهرة».

وختم: «لن أغدق عليكم الوعود، كل ما أرجوه منكم ان تشهدوا على ما سأسعى الى تحقيقه مع زملائي في مجلس النقابة، وان تحاسبوننا إن قصرنا او أخطأنا لا سمح الله بحق ثقتكم الغالية التي منحتمونا إياها».

ثم عقد حرب اجتماعات متتالية مع الموظفين في مختلف الأقسام لشرح ومناقشة رؤيته وتصوّره للعمل في المستقبل، وإعطاء التوجيهات اللازمة في هذا المجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.