جراده: للتضامن مع الجنوب ومقاومته

فضل الله استقبله ودعا إلى مواجهة التحديات

7

استقبل العلامة السيد علي فضل الله النائب الدكتور الياس جراده يرافقه مدير مكتبه نزار أمين والمحامي حسن بزي، والمهندس وسيم غندور حيث قدموا له التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب النائب جراده عن شكره للعلامة فضل الله على حسن الاستقبال، مشيدا بالمرجع الراحل السيد محمد حسين فضل الله (…)، محذرا من ان “يصاب هذا الجيل بالإحباط واليأس عندما لا نكون على قدر طموحاته واماله، ما قد يؤدي إلى عملية عكسية تدفعه إلى التقوقع والابتعاد عن ممارسة حقه الطبيعي في عملية التغيير”.

وأكد جراده “ضرورة التضامن مع الجنوب ومقاومته ومد يد العون إلى أهله امام ما يتعرض له من اعتداءات يومية”، مشيرا أنه للأسف يجري كل ذلك وهناك فريق من اللبنانيين يعتبر ان ما يحصل امر لا يعنيه وكأن هذه الأرض غير لبنانية.

من جهته رحب  فضل الله بالوفد، وأكد “ان عملية التغيير ليست سهلة فهي معقدة وصعبة وشاقة ولا سيما في نظام تنجكم فيه الطوائف والمذاهب والمواقع السياسية ولكن هذه التحديات يجب ان لا تحبطنا(…)”. ولفت إلى “ضرورة العمل على تغيير العقلية التي تتحكم بواقع الناس ونظرتهم إلى دور النائب واستخدام مبدأ المحاسبة على التوجهات والمشاريع بعيدا عن التعصب الطائفي والمذهبي والحزبي”.

وأكد فضل الله “اننا من دعاة بناء الدولة القوية والعادلة”، داعيا الى “تضافر الجهود لمواجهة التحديات التي يتعرض لها لبنان والمنطقة فلا يمكن ان نواجهها بهكذا واقع مترهل يتحكم فيه الفساد والمفسدون والفوضى”.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.