جعجع لنصرالله: أنتم تدمرون آخر مدماك قائم في اقتصادنا

8

أكد رئيس حزب «القوات اللبنانية» سمير جعجع، خلال ندوة صحافية في معراب، ان من يسمع خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الأخير، وكلامه عن الوضع والحكومة يحتاج إلى المحارم للبكاء وهو يوجه نداء للقيمين على تشكيل الحكومة، وهم جميعهم عنده».

وتوجّه إلى السيد نصرالله بالقول: «سيد حسن «شوي شوي»، فمن يسمعك يظن أنك تنتظر على محطة محروقات. أذكرك سيد حسن بأنكم عطلتم البلد سنتين ونصف سنة من أجل وصول عون، وأذكرك بأن لديكم أكثرية نيابية، وأذكرك أيضا بأن الحكومة أنتم شكلتموها وهي لكم، وإن اشتكينا فذلك حقنا. أما أنت فكيف تتشكى لنا؟ أذكرك سيد حسن أنّ الأكثرية لكم، وهي المسؤولة عن البلد والشعب يموت، اطلبوا من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أن يشكل الحكومة، وإن رفض اتخذوا موقفا سياسيا واضحا، وذلك كاف، لا أن تتفرج على وضع البلد وتتباكى.

أضاف: سيد حسن أنتم تدمرون آخر مدماك قائم في اقتصادنا، بعدما دمرتم مداميك أخرى، بدل من ذلك أوقفوا الضغط على الاستمرار في الدعم الذي خسرنا المليارات وذهب الى سوريا تهريبا واستفادوا منه جماعتكم، والدولة عندك سيد حسن، تستطيع أن تتخذ قرارا وتشتري البنزين من إيران، التي بدورها تستورده، ولنفترض انها قررت ذلك، فالقصة بيع وشراء، كيف يمكن دفع ليرة لإيران، وأين ستصرفها؟ ونحن أبناء لبنان لا نعرف ماذا نفعل بالليرة اللبنانية».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.