جمعية عمومية لمحطات المحروقات الإثنين لتقويم الإجراءات لشراء المحروقات بالليرة

12

تعقد نقابة أصحاب المحطات جمعيةً عموميةً في الثالثة من بعد ظهر الاثنين المقبل في اوتيل كومفورت – الحازمية، لتقويم الاجراءات التي من المفترض اتخاذها على مستوى مجلس الوزراء مجتمعاً ومن قبل وزير الطاقة والمياه لحل مشاكل اصحاب محطات المحروقات بشكل نهائي عبر تأمين شراء المحروقات بنسبة %100 بالليرة اللبنانية وفق هؤلاء، على أن تتخذ الجمعية العمومية القرارات المناسبة وتبني على الشيء مقتضاه.

وقال نقيب اصحاب المحطات ساي البراكس في بيان «بعد ان باتت الحكومة في وضعها القانوني والدستوري، لا بد من ترجمة الحل الذي توصلنا اليه في لقائنا الرئيس والوزير والذي قال بتأمين شراء المحروقات بنسبة %100 بالليرة اللبنانية. وفي اعتقادنا انه حل قابل للتنفيذ كما تبلغنا من قبل. فنحن لنا ملء الثقة بهما.

وتأسيسا على ما تقدم، كرئيس للنقابة وباسم جميع اصحاب المحطات أجدد طلبنا هذا، وهو ما سنؤكد عليه في الجمعية العمومية التي وجهنا الدعوة لعقدها في الثالثة من بعد ظهر الاثنين 17 شباط 2020 في اوتيل كومفورت – الحازمية، لتقويم الاجراءات التي من المفترض اتخاذها على مستوى مجلس الوزراء مجتمعاً ومن قبل وزير الطاقة والمياه لحل هذا الموضوع بشكل نهائي بما يضمن لنا حقوقنا، وستتخذ الجمعية العمومية القرارات المناسبة وستبني على الشيء مقتضاه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.