جورجينا رزق: أنا ووليد توفيق لم ننفصل ..وكل ما قيل شائعات

25

حلّ النجم العربي وليد توفيق وزوجته ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق ضيفين على الإعلامي نيشان في برنامجه “توأم روحي”، وقالت جورجينا أنها لا تشتاق إلى الأضواء ولا تحبها، ومن باب الصدفة والحظ إنتُخبت ملكة جمال الكون، ولم تبحث عن ذلك أو تسعى إليه، كانت تحت الأضواء لأنها كانت عارضة أزياء وتطل على المسرح، بعدها طُلب منها أن تترشح إلى ملكة جمال التلفزيون، ووافقت ونالت اللقب، ثم اضطرت للمشاركة في ملكة جمال لبنان لكي تمثل التلفزيون، ونالت اللقب وتابعت في مجال الأزياء إلى حين قيل لها إن هناك مسابقة مس يونيفرس في ميامي، وقصدت نيويورك أولاً ثم ميامي، حيث أجريت لها وللمشتركات تمارين أداء، واعتبرت الأمر عملاً مثله مثل عرض الأزياء على المسرح، إلى أن حان وقت اللقاء مع أعضاء لجنة التحكيم (11 عضوا)، حيث أجريت معها مقابلة، واتصل بها المسؤول عن ملكات الجمال في الشرق الأوسط، وقال لها أن لجنة التحكيم تأثرت بحضورها، فقالت بينها وبين نفسها إنها لاشك ستكون بين الخمسة الأوائل في المسابقة التي تعتمد 50 في المئة على المعرفة والثقافة، و50 في المئة على الجمال، ثم للحظة فكرت لما لا Miss Universe؟! وهذا ما حصل..

 

جورجينا صادقة

عن مقارنة المشتركات في مسابقات الجمال عموماً برزق، قال وليد توفيق إننا نتمنى أن “يطلع حدا بهالمستوى والجمال”، وهناك فارق بين الإنسان العادي الذي ينجح لظروف معينة، والإنسان الذي ينجح بحقيقته وشخصيته وصدقه، وجورجينا صادقة، أما لقب النجم العربي الذي حُرِّم على غيره، وإعتبار بعض المصريين أنه مصري، قال أن الأمر يسعده جداً، وعلى قدر افتخاره بأنه لبناني يفتخر لأنه نجم على مستوى الوطن العربي.

كاريزما

1 Banner El Shark 728×90

وعن لقائهما الأول في الشيراتون في سوريا، قالت رزق أنها كانت وما تزال تقول إن ليس هناك من مطرب وجوده أقوى من وجود وليد توفيق على المسرح، ليس لأنها تحبه أو لأنه زوجها، لكن منذ رأته جذبتها الكاريزما خاصته على المسرح، وأضافت أنها قبل ذلك لم تكن تستمع إلى أغنيات عربية، إلا لأم كلثوم، لكن عندما رأت وليد يغني على المسرح تبدلت الأمور، وأحبت أغنياته ومنها “بلاش تبوسني في عيني”.وعن علاقة علي إبن جورجينا من حسن سلامة بأخويه الوليد ونورهان، قال توفيق إنها ممتازة، وأضاف أنه لا يفرق بين الثلاثة، ويحب علي جداً، ورباه مع ولديه كأنه إبن له.وعن موضوع أن جورجينا شهدت حادثة اغتيال زوجها وكانت حاملاً في شهرها الخامس، وعما إذا تجاوزت تلك المرحلة، قالت إن الأمر أخذ وقتاً طويلاً لتتجاوزه، ما تزال حتى اليوم تتأثر بالأمر ويزعجها، فمن المحزن جداً أن تخسر رجلاً بهذه الطريقة، وأضاف توفيق أنه حين تزوج من جورجينا وأصبح إبنها علي في حضنه كانت صورة “أبو حسن” (زوجها الأول) معلقة في الصالون وما إنشالت، وأضاف أن أبو حسن شهيد ورجل بكل ما للكلمة من معنى،  ورآه مرّة واحدة خلال تكريم له – أي لتوفيق – وكانت جورجينا معه، فاقترب وسلّم عليه، ليسألها نيشان من أحبت أكثر بينهما وتجيب:”الحب الحب، إن كان حبي لأولادي أو للغير”، ليضيف نيشان:”متى ذاب قلبك أكثر؟!” واعترض توفيق على السؤال وكذلك اعترضت جورجينا بسبب تعرّضها للإحراج، وطلب توفيق منها أن لا ترد على السؤال!

 

مراحل العمر

وبالكلام عن علي والوليد ونورهان قالت رزق إن علي عمره 39 سنة، ونورهان 25 سنة، والوليد  26 سنة، وهي كرّست كل وقتها لهم، وعن إنهما لم يضعا أولادهما تحت الأضواء، خصوصاً نورهان الرائعة الجمال، قالت رزق إن إبنتهما عاطفية جداً وتشبهها من ناحية عدم حبها للأضواء والشهرة، والوليد الإبن ينتقد موسيقى وليد الأب، ويريده أن يتجه قليلاً نحو التكنو والغربي، أما علي فالثقافة والقراءة همه، مكتبته تحوي حوالي 5 آلاف كتاب. رزق تفتخر اليوم بأنها جدّة، وقالت: هي الحياة، والإنسان يكبر وأولاده يتزوجون وينجبون ويصبح جدّة أو جدّا.وعن كون العمر هاجساً بالنسبة إلى النجوم، حيث سمى نيشان ضيفه توفيق وراغب علامة وجورج وسوف وعاصي الحلاني ووائل كفوري، وسأله: “أديش بتقولوا بدي ضل شاب؟!” أجاب توفيق:”يفترض أن يكون للشخص إحساساً بذلك من الداخل، أن يكون الموتور خاصته قادراً على إحتمال أن يسير مع كل مراحل العمر، أنا مع أن يعرف الفنان أين حدوده، وعندما يصل إلى وقت يكون فيه متصالحاً مع نفسه ويقول باي باي، لا يكون هناك أي مشكلة. كاظم أيضاً في السن نفسه وسميرة سعيد، وهاني شاكر، طالما الفنان لديه صدق وعطاء فالعمر ليس مهماً.. أنا صار عمري 63 سنة وأقولها بكل فخر. أما رزق فصرّحت أنها أكبر من توفيق بسنة واحدة، لتعود وتقول إنها تعتبر أنه أكبر منها سناً، لأن “بالزمانات” كثر يسجلون أولادهم في سجلات النفوس بعد سنتين أو ثلاث بعد ولادتهم، فالحقيقة هو أكبر منها بأربع سنوات. وقالت جورجينا أنها بعد 30 سنة زواج لم تقل مرّة عبارة “طلقني”، ولم يفكر بها توفيق للحظة، ولم ينفصلا مرّة وكل ما قيل إشاعات. ورفض توفيق الإجابة على سؤال إذا خان رزق، وقال: “السؤال مش حلو، ولم تحصل الخيانة ولم أفكر بها أبداً”. وأكد أن هي أو لا أحد، وأضاف إن شاء الله أن يشيخا سوية، لتعلق رزق أن “الختيرة” ليست موجودة في زماننا.

 

جورج وسوف

وقال وليد توفيق إن جورج وسوف يغني ويحكي حلو، ولديه سر النباهة وتركيبة الكلمة والنكتة، ورفض أن يضع نفسه مكان الوسوف ليقول ما هو الشيء الذي ما كان فعله ،وقال لا يمكن أن يكون أي أحد مكان أي أحد آخر، وجورج ظاهرة، ساعات ربنا في الحياة يخلق أناساً ويعطيهم شيئاً ليس طبيعياً، مثل جورج وأيضاً زياد الرحباني، هؤلاء مبدعون. جورج حقيقي في طبعه وطريقة غنائه ولديه سر في أدائه يميزه عن كل من يغنون، كما كان يقول بليغ حمدي، أن الوسوف يغني بطريقته، أي لحن يغنيه لأم كلثوم، أو لنجاة أو أي مطرب آخر، يقدمه بطريقته الخاصة، لا أريد أن أتكلم عن نفسي لكن عندما أغني “بهية” التي غناها أستاذ كبير أغنيها بطريقتي، والأمر نفسه ينطبق على الوسوف بمعنى أنه يغني بطريقته… وأضاف أنه يحكي ورزق حول أن الجيل الجديد تعرف إلى أم كلثوم ونجاة وعبد الحليم بسبب حبهم للوسوف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.