حب الله يتفقد مصانع كمامات ومعقمات في إقليم الخروب وكسروان وجبيل

13

جال وزير الصناعة  عماد حب الله على عدد من مصانع الكمامات والمعقمات والتنظيف والمواد المكملة في إقليم الخروب وكسروان وجبيل، يرافقه المدير العام لجمعية الصناعيين طلال حجازي.

وتفقد عمليات التصنيع وفق المعايير والمواصفات والجودة، مع التزام العمال أقصى درجات السلامة العامة، منوها بتفانيهم.

وأوضح أن «هذه الجولة تأتي لتأكيد أهمية استمرار عمل هذه المصانع الحيوية في هذه الظروف، فالإنتاج شبه متواصل على مدار الساعة لتأمين الكميات اللازمة لحاجة اللبنانيين».

واستمع إلى شروح عن التزام أعلى المعايير، وشدد على أن «الوزارة لن تتهاون مع الذين يخالفون القواعد ولا يلتزمون الإنتاج الجيد». وقال: «الحرص على السلامة العامة التزام وتعهد ومسؤولية قانونية وأخلاقية، تسهر الوزارة كما الصناعي على ضمانه».

ودعا الصناعيين إلى «ابتداع الفرص لتحويل الإنتاج في مصانعهم، وبالتالي إمكان استبدال خطوط الإنتاج الموجودة، بحيث ينتجون حاليا الحاجات الأساسية المطلوبة من المستهلكين».

كذلك، زار حب الله يرافقه حجازي مجمع حالات الصناعي التابع لمجموعة «اندفكو»، في إطار دعمه الصناعة الوطنية، والتقى رئيس المجموعة النائب نعمة افرام.

وأشرف حب الله على عملية التصنيع في شركة «سانيتا» للمنتجات الورقية الصحية، و»سانيتا برسونا» المتخصصة بإنتاج المستلزمات التعقيمية والتطهيرية، مثنيا على الجودة العالية والمعايير المتبعة والاحترازية الوقائية، حفاظا على سلامة العمال.

كما التقى المسؤولين والعاملين، معربا عن دعمه استمرارهم في رسالتهم الإنتاجية الهادفة، حرصا على تزويد السوق اللبناني بما يحتاجه المستهلك من منتجات صحية ومعقمات ومطهرات في هذا الظرف الدقيق والعصيب الذي يمر به الوطن.

وبحث افرام وحب الله في شؤون الصناعة الوطنية وشجونها، وضرورة دعم هذا القطاع بما يحتاجه من مواد أولية .

وأثنى وزير الصناعة على تسخير مجموعة «اندفكو» الصناعية كافة قدراتها العلمية والتقنية المتخصصة وكامل طاقاتها الإنتاجية في سبيل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.