حوادث السير تحصد العديد من القتلى والجرحى على الطرقات

5

اصيب امس شخص بجرح في رأسه وتعرض لرضوض عديدة في مختلف أنحاء جسمه، نتيجة انقلاب سيارته الرباعية الدفع بالقرب من مغارة الزحلان في بلدة القطين ـ الضنية. وقد عمل جهاز الطوارئ والإغاثة في الجمعية الطبية الإسلامية على إسعافه ونقله إلى مستشفى سير ـ الضنية الحكومي للمعالجة.

كذلك سقط عدد من الجرحى اثر إنزلاق سيارة على اوتوستراد طريق ضهر العين ووقوعها في خندق، بسبب السرعة الزائدة، ما ادى الى جرح ركابها الذين نقلوا الى المستشفيات للمعالجة.

واصيب ايضا أربعة اشخاص  بجروح في حادث سير على اوتوستراد المصيلح النبطية، وتم نقلهم الى مستشفيات المنطقة، وحضرت القوى الامنية للتحقيق بالحادث.

وسقط جريح بحادث سير بين سيارتي «كيا سيراتو» و»بيكانتو» على الطريق البحرية في الكسليك.

كذلك افيد ان 7 جرحى سقطوا نتيجة تصادم بين عدد من السيارات على المسلك الغربي لأوتوستراد جونية، حيث سارعت إلى المكان فرق الإسعاف في مركز الدفاع المدني في جونية، التي إستعملت الآت الإنقاذ الهيدروليكية للتمكن من سحب أحد الجرحى وإصابته حرجة.

وافيد ايضاعن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين، في تصادم بين سيارتين من نوع «كيا»، على طريق كفركلا- الوزاني

1 Banner El Shark 728×90

والقتيل هو ر. ح. ( 38 عاما) من بلدة مجدل سلم، أما الجرحى فهم: ع. ر. ( 37 عاما) من بلدة الطيبة، وزوجته زينب (31 عاما)، وابنهما محمد (6 سنوات).

وحضرت القوى الأمنية إلى المكان وفتحت تحقيقا بالحادث.

كما افيد أن عشرة اشخاص اصيبوا بجروح، اثر حادث سير على مفرق ميس الجبل وادي السلوقي بين عدد من السيارات٠

وافيد ايضا ان سيدتين أصيبتا بجروح عند البولفار البحري شمالي صيدا، حيث فقدت سائقة سيارة من نوع فولز فاغن السيطرة عليها لتجتاح الرصيف وتصطدم بغرفة محول كهربائي٠

وعثرعناصر من الدفاع المدني مركز الصدقة  على جثة المواطن (ع.ز ) من بلدة القرنة داخل سيارته جراء تعرضه لحادث سير وقع ليلا في فنيدق – عكار.

واضطر عناصر الدفاع المدني الى استعمال معدات الإنقاذ الهيدروليكية نظرا لتضرر هيكل السيارة بشدة٠

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.