دريان استقبل فرونتسكا وسفير الأرجنتين

عصفور: للإسراع بانتخاب رئيس

14

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا وتم البحث في أوضاع لبنان والمنطقة.

واستقبل سفير الأرجنتين في لبنان موريسيو أليس وتم التشاور في الشؤون اللبنانية وفي تعزيز العلاقات بين البلدين وسبل التعاون بينهما.

كما استقبل مفتي الجمهورية سفير إندونيسيا في لبنان هاجريانتتو طهاري يرافقه رئيس الجامعة الإسلامية الحكومية الأندونيسية سونان كاليجاكا مع وفد من الجامعة.

وأطلع الوفد على أعمال ونشاطات الجامعة وتوطيد العلاقات لا سيما منها الثقافية والتربوية وسبل التعاون المتبادل بين جامعة سونان كاليجاكا الاندونيسية وجامعة بيروت الإسلامية التابعة لدار الفتوى في الجمهورية اللبنانية.

والتقى رئيس المجلس الإسلامي العلوي في لبنان الشيخ محمد عصفور، مع وفد من العلماء. وبعد اللقاء قال الشيخ عصفور: ندعو للخروج من هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن إلى تأليف سريع للحكومة. ونأمل أن تكون المساعي بين القيادات المعنية حاليا أن تختتم بخواتيم إيجابية في أسرع وقت ممكن، وأن تؤسس للاستحقاق الرئاسي وإنجازه لكي يكتمل عقد المؤسسات الدستورية وتتعاون في ما بينها للعمل لما فيه مصلحة لبنان ومصلحة شعبه».

والتقى المفتي دريان النائب أديب عبد المسيح الذي استذكر «التضحيات العديدة والمواقف المشرفة التي أطلقتها دار الفتوى عبر التاريخ الى حد الشهادة، وهنا لا بد أن أستذكر مختتما بتحية لروح سماحة المفتي الشهيد الشيخ حسن خالد، شهيد المسلمين والمسيحيين كافة».والتقى المفتي دريان النائب أديب عبد المسيح الذي استذكر «التضحيات العديدة والمواقف المشرفة التي أطلقتها دار الفتوى عبر التاريخ الى حد الشهادة، وهنا لا بد أن أستذكر مختتما بتحية لروح سماحة المفتي الشهيد الشيخ حسن خالد، شهيد المسلمين والمسيحيين كافة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.