دوريات مباغتة لفرق حماية المستهلك في المناطق وتسطير محاضر ضبط

11

جالت فرق من مديرية حماية المستهلك في مختلف المناطق صباح اليوم، بتوجيه من وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمه، شملت الأفران للتأكد من توزيع الخبز على المحال التجارية وبيعه بالسعر الرسمي الصادر عن وزارة الاقتصاد والتجارة، كما تم الكشف على عدد من السوبرماركت لمراقبة الأسعار وبخاصة السلع المدعومة، إضافة الى محطات الوقود للتأكد من التزامها السعر الرسمي.

وجال المدير العام للوزارة محمد ابو حيدر برفقة مراقبين في منطقة النبطية، متفقدا سلع السلة الغذائية المدعومة، وسطر محضر ضبط بمخالفة الأسعار في إحدى التعاونيات لعدم التزامها بالسعر الأقصى المحدد من قبل وزارة الاقتصاد بالتعاون مع المستوردين، كما جال على عدد من محطات الوقود وطالب بالكشف على الفواتير للتأكد من التزام السعر الرسمي الصادر عن وزارة الطاقة والمياه.

وجال عدد من مراقبي حماية المستهلك في عكار العتيقة بمؤازرة مديرية أمن الدولة، وتم تسطير 3 محاضر ضبط لمحطات وقود غير ملتزمة بالتسعيرة الرسمية.

كما نفذ مراقبو  مصلحة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، امس دوريات مفاجئة ومباغتة وبعضها مموهة في منطقة الجومة-عكار، استهدفت العديد من الافران ومحطات المحروقات بمؤازرة من مكتبي الجومة وحلبا في مديرية أمن الدولة في محافظة عكار.

وافيد أن محاضر ضبط عدة، نظمت في حق عدد من أصحاب المحطات المخالفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.