ديانا حداد .. تلويح بالإعتزال أو بروباغندا Déjà vu؟

30

على طريقة الفنانة المصرية آمال ماهر التي أثارت الجدل بعد الشائعات التي ترددت حول اختفائها، ومن ثم ظهورها في فيديو قصير بررت فيه سبب غيابها بالقول إنها أصيبت بكورونا، ها هي الفنانة ديانا حداد تحذو حذوها بعد حذفها جميع صورها على «إنستغرام»، وهدفها هو ربما دفع متابعيها للتساؤل فيما إذا كانت تلوح بالإعتزال.

هذا وقد تزامن حذف الصور  مع انتشار صورتها وهي محجبة أثناء أدائها مناسك العمرة، واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها اعتنقت الإسلام، علماً أن هذه الصورة لم تنشرها مؤخرا، وإنما نشرتها قبل 5 سنوات.

مراوغة

بالمقابل تواصل عدد من المواقع الفنية مع مدير أعمالها الإماراتي، وقال إنه فوجىء بحذفها صورها، وإنه حاول التواصل معها لكنها لا تجيب على هاتفها، ونفى نيتها الإعتزال لأنها قامت في الفترة الماضية بالتحضير لعدد من الأعمال الفنية إستعداداً لطرحها قريباً. لاحقاً صرح أنه تواصل معها عبر الهاتف، وأكد أنها بخير، وقالت له أنها حالياً تفضل الإبتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعي، وأنها ستتحدث خلال الأيام القادمة للرد على جميع الأسئلة سواء حول اعتزالها أو غير ذلك.

قضية مثيرة

نحن نحترم الفنانة ديانا حداد، ونفرح لنجاحها، ونعرف أن لديها جمهور أيضاً يحترمها ويحبها ويدعمها ويترقّب جديدها ويتابع حفلاتها، ومن هذا المنطلق نسألها بمحبة:

ما هذه البروباغندا ال Déjà vu التي افتعلتِها؟

هل تبحثين عن الأضواء؟ أو عن قضية مثيرة لجذب الإنتباه؟

أنت فنانة ناجحة ومعروفة ومسيرتك الفنية مشرفة ومحترمة، وإذا حقيقةً قررتِ الإبتعاد أو الإعتزال، فإن هذا قرار شخصي جداً، فلا تصنعي منه قضية رأي عام.

تعليق 1
  1. Yehia Hawatt يقول

    Diana Hadda

    A group of ladies dancing on her song
    Titled
    Fiesta

    https://www.youtube.com/watch?v=a-jnPnsWTdU

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.