ديكوفيتش: المنافسة ستكون مفتوحة في أوستراليا وصربيا ترفع كأس النسخة الأولى للمحترفين

9

اعتبر الصربي نوفاك ديوكوفيتش بطل أوستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام، في كرة المضرب بأن المنافسة مفتوحة في النسخة المقبلة التي تنطلق في 20 الحالي.

وقال ديوكوفيتش الذي قاد منتخب بلاده إلى التتويج بكأس رابطة المحترفين بفوزه على إسبانيا بقيادة رافايل نادال، الاثنين في سيدني «اعتقد صراحة بأن الأمر مفتوح. ليس ثمة مرشح واضح».

وأضاف «بالطبع هناك فيدرر ونادال وأنا بسبب الخبرة وترتيبنا وبالتالي نحن مرشحون طبيعيون. لكن هناك أيضاً ميدفيديف، وتسيتسيباس وتييم الذين يلعبون بطريقة رائعة».

واعتبر ديوكوفيتش قياساً بنهائي بطولة الماسترز الذي فاز به تيسيتسيباس على تييم في تشرين الثاني الماضي في لندن، بأن اللاعبين اليوناني والنمساوي «اثبتا نضوجهما على المسرح الكبير ويستطيعان مواجهة أفضل اللاعبين في العالم والتغلب عليهم».

وتابع «الجميع يتحدث عن لاعب من الجيل الجديد يستطيع التتويج بلقب كبير. يبدو لي أن هذا الأمر يقترب لكني آمل ألا يحصل هذا العام».

 وكان ديوكوفيتش قاد بلاده صربيا الاحد الى احراز لقب النسخة الاولى لكأس رابطة المحترفين بالتغلب على اسبانيا ونجمها نادال في مواجهة حماسية في سيدني.

بارتي تحافظ على الصدارة وتخسر النقاط

وخسرت الاوسترالية اشلي بارتي 304  نقاط في صدارة تصنيف لاعبات كرة المضرب الصادر امس الاثنين بسبب خروجها  من الدور الثاني لدورة بريزبين الاوسترالية.

الى ذلك احرزت الاميركية المخضرمة سيرينا وليامس لقبها الاول في دورات محترفات كرة المضرب منذ العام 2017 بفوزها على مواطنتها جيسيكا بيغولا في المباراة النهائية لدورة اوكلاند النيوزلندية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.