رونالدو يحدد هدف يوفنتوس بعد كأس السوبر

7

عبّر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي عن سعادته بالتتويج بأولى بطولاته مع ناديه الجديد اليوفي، مشيرًا إلى ضرورة العمل على تحقيق الهدف الآخر وهو الفوز بلقب الدوري الإيطالي.

وكان فريق يوفنتوس قد نجح في التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي الذي أقيم على ملعب “الجوهرة المشعّة” بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بعد فوزه مساء أمس الأربعاء على ميلان بهدف نظيف أحرزه النجم رونالدو برأسه.

ويعتبر هذا أول لقب للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس بعد انضمامه للسيدة العجوز في الصيف الماضي، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني بمبلغ 115 مليون يورو.

وتحدث كريستيانو رونالدو حسب قناة “Rai Sport” الإيطالية قائلاً “لعبنا بشكلٍ جيد، وصنعنا الكثير من الفرص، وبالتأكيد أنا سعيد لأنني أحرزت هدف الفوز”.

1 Banner El Shark 728×90

وأضاف “أنا سعيد، كان هدفي في بداية عام 2019 هو تحقيق أولى بطولاتي مع يوفنتوس، وهذا ما حدث، أنا سعيد للغاية”.

وتابع “هذه فقط مجرد البداية، أحرزنا الكأس، والآن علينا العمل بشكل متواصل وجاد من أجل تحقيق الهدف القادم”.

وأكمل “مسابقة الدوري الإيطالي دائمًا ما تكون من ضمن أهداف يوفنتوس الرئيسية في أي موسم، نحن في الصدارة، ولكنها بطولة طويلة، وستكون صعبة، لذلك علينا أن نعمل بشكل جاد من أجل تحقيق اللقب”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “أهدي هذا الهدف لفريقي، وعائلتي، وأصدقائي، ولجميع الجماهير الذين يحبون يوفنتوس ورونالدو”.

وواصل النجم البرتغالي احتفاله الخاص بأول بطولة له مع اليوفي، عندما نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة له مع تعليق بعد الفوز باللقب، حيث قال “سعيد بأول لقب لي مع يوفنتوس، أنجزنا العمل”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.