صادق الصبّاح يرفع سقف النجاح في أضخم عروض لفيلم «الهيبة»

29

حضر المنتج صادق الصبّاح العرض الأول لفيلم «الهيبة» في صالات «سينما سيتي» – أسواق بيروت، مع عدد من نجوم العمل أبرزهم تيم حسن، ومنى واصف، وزينة مكي، ومحمد عقيل، وناظم عيسى والمخرج سامر البرقاوي وآخرين. علماً أنّ الفيلم من إنتاج «سيدرز آرت بروداكشن» ،وتمّ تصويره في تركيا وبلغاريا بعد النجاح الذي حقّقه المسلسل بأجزائه الخمسة، والذي انطلق عرضه لأول مرة عام 2017.

وصرّح الصبّاح أنّها ليلة إستثنائية وفريدة، أعادت صخب المدينة وأضواءها، وأرجعت بيروت إلى قديمها الجميل. وعبّرت الممثّلة السوريّة منى واصف عن سعادتها بأداء شخصيّة «أم جبل» وقالت: «لن أودّع الشخصيّة لأنّ وداعها صعب، قضينا أحلى ست سنوات، كنّا متّفقين بكل شيء، ونحبّ أدوارنا وعملنا، وأشعر بالغصّة. وسأنتظر القادم الذي يجمعنا». وقالت الممثّلة زينة مكي: «هذه الجولة للفيلم لها مطرح كبير بقلبي رغم التعب، ٥ مدن عربيّة وسفر بالطائرة، وسفر بالبَرّ، وما في نوم.ولكنّني ممتنّة أنّني تقرّبت أكثر من فريق العمل». أما الممثّل السوري تيم حسن فتألّق خلال العرض بـ «لوك» مختلف عن «جبل شيخ الجبل»، خصوصاً أنّه سيقدّم شخصيّة جديدة في المسلسل الجديد «عاصي الزند»، وقال: «بيروت عزيزة علي منذ زمن، وأنا سعيد جداً بهذا العرض، وأتمنّى أن يعجبكم. ويللي بيقدر يساعدني طالع مصاريي من البنك بعطيه 10 بالمية».

يذكر أنّه تمّ عرض الفيلم أولاً في دبي، ثمّ أبو ظبي، وعمّان، وبيروت، وأخيراً في دمشق، وسيتمّ عرضه في كل الدول العربيّة وكندا وأميركا وأستراليا في أكثر من خمسين صالة. وهو من بطولة تيم حسن، ومنى واصف، ورفيق علي أحمد، وزينة مكي، وسعيد سرحان، ومحمد عقيل، وناظم عيسى، ونقولا دانيال وآخرين، وإخراج سامر البرقاوي.

«الهيبة الوثائقي»

وكان قد سبق عرض الفيلم، عرض آخر لفيلم «الهيبة الوثائقي» على منصّة «شاهد»، تضمّن جولة في كواليس مسلسل «الهيبة» الذي عُرض في 5 أجزاء، وتمحور حول بداية الفكرة حتى تنفيذها وإنتاجها وإخراجها، والمراحل التي أدّت إلى نجاحه. وضمّ الفيلم لقاءات مع منتج العمل صادق الصبّاح، والمخرج سامر البرقاوي وأبرز أبطاله منهم تيم حسن، منى واصف، سيرين عبد النور، ديمة قندلفت، عبدو شاهين، عادل كرم، وجوزيف بو نصار، سعيد سرحان، إيميه صيّاح، فاليري أبو شقرا، ونيكول سابا وآخرين، وإخراج جورج ضاهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.