قاسم: مفاجآت سياسية وميدانية ستؤثر على المستقبل

15

أعلن نائب الأمين العام لـ”حزب الله” الشيخ نعيم قاسم في الإحياء العاشورائي المركزي في “مجمع سيد الشهداء” في بيروت، ان “هناك مفاجآت سياسية وميدانية ستؤثر على المستقبل، على الأقل انتهينا من مرحلة تهيئة الظروف لإقامة دولة إسرائيل وبدأنا بمرحلة تهيئة الظروف لإزالة إسرائيل، 75 سنة يعملون من أجل تثبيت دولة إسرائيل وفجأة اصطدموا بطوفان الأقصى، فهذا الطوفان سيكون سببا ومقدمة لهذا الزوال إن شاء الله تعالى. نحن في مرحلة رسم خطوات تحرير فلسطين واستعادة شعب فلسطين للأرض (…)”.

اضاف: “نحن في لبنان كحزب الله نبني ونحمي، لم نضعه شعارا انتخابيا فقط، نحن نريد بناء الدولة ونريد أن نحمي الدولة ومستقبل أطفالنا وأعمالنا على الرغم من كل المواجهة والصعوبات والتضحيات والعطاءات (…)”، وقال: “عملنا ونعمل على إبعاد كأس الحرب المرة عن الناس وسعينا ونسعى لإنجاز الاستحقاق الدستوري الأول وهو انتخاب رئيس للجمهورية، ونحن صادقون في ما نقول، ولكن قولوا لي منذ سنة ونصف من سعى في ذلك؟ هل مطلوب منا نحن أن نتحرك وهم لا يتحركون؟ اقتراحاتهم مجهولة وسرية وأنتم تضمرون بأنكم لن توافقوا على ما نريد، إذا أنتم المشكلة ولسنا نحن، نحن نقول أمام الناس هذا طرحنا وتعالوا لنتحاور، ولكنهم يرفضون ذلك (…)”.

وختم قاسم: “نحن مقتنعون أننا سننتصر ولو بعد حين وحقق الله لنا انتصارات عديدة، ومن يفكر بتهديدنا من أجل أن نغير رأينا فهو يضيع وقته”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.