قتيلة وعدد من الجرحى بحوادث سير في عدد من المناطق

10

افيد امس ان قتيلة وجريحين سقطا بحادث سير مروع ليلا قرب جسر الاولي في صيدا. وعمل عناصر من الدفاع المدني على سحب 3 مصابين من داخل سيارتهم بإستعمال معدات الانقاذ الهيدروليكية، فيما تولت عناصر الصليب الأحمر نقل الجرحى من بينهم امرأة بحال حرجة حيث افيد لاحقا انها توفيت وتدعى انتصار.

كذلك افيد امس ايضاأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح، نتيجة حادث سير على طريق بشمزين الكورة باتجاه بطرام، بين 3 سيارات الأولى «رينو رابيد» حمراء اللون والثانية «رينو رابيد» بيضاء وسيارة رباعية الدفع من نوع «هيونداي» رمادية اللون. وعمل مسعفو الصليب الأحمر على نقل اصابة إلى مستشفى البرجي في أميون وأخرى إلى مستشفى الكورة والاصابة الثالثة إلى مركز الشمال الاستشفائي في زغرتا.

كما افيدعن اصابة مواطنين بجروح في حادث سير في بلدة القليعة قضاء مرجعيون، بين سيارة مرسيدس لون ابيض واخرى هوندا رصاصية . وقد قام الصليب الاحمر اللبناني بنقلهما الى مستشفى مرجعيون الحكومي للمعالجة، وفتح مخفر القليعة تحقيقا بالحادث.

1 Banner El Shark 728×90

واصيب ايضا شخص بجروح ورضوض نتيجة حادث سير وقع بين سيارتين على طريق عام كفرشلان ـ الضنية، وقد عمل عناصر جهاز الطوارئ والإغاثة في الجمعية الطبية الإسلامية على إسعافه ميدانيا.

من جهة اخرى سقطت اول امس  لوحة اعلانات على باص متوقف على جانب الطريق على المسلك الشرقي من اوتوستراد جونية وذلك بسبب قوة الرياح.

ولم يؤد سقوط اللوحة الى اي اصابات كون الباص كان خاليا من الركاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.