كسبار نقيباً لمحامي بيروت والقوال نقيبة لمحامي الشمال

19

أعلن نقيب المحامين السابق ملحم خلف فوز المحامي ناضر كسبار بمنصب نقيب المحامين في بيروت، بمجموع 1530 صوتا، في الانتخابات التي اجرتها النقابة اول امس في قاعة الخطى الضائعة في قصر عدل بيروت لانتخاب نقيب واعضاء في مجلس النقابة.

وعلى إثر اعلان النتائج، قال كسبار، “عملت وتعبت كثيرا وكنت أعلم أنكم لن تخذلوني، واليوم أثبتم أنكم أوفياء، وسيبقى بابا قلبي ومكتبي مفتوحين أمامكم جميعا وسنتعاون سويا على مدار يومي، المسيرة ستكمل، وسأهتم بالمحامي أولا، وبصحة المحامي وأتعابه ومعيشته وأمواله والمودعين، وحصانة المحامي ولن نفرط بها، كرامته وحصانته خط أحمر، ولن نهمل الشؤون الوطنية، وسنتابعها بكل جدية وشفافية وشجاعة وحكمة”.

وشدد على أن “الوقت للعمل وأتكل على النقباء وأعضاء مجلس النقابة وكل المحامين، وسنتعاون مع جميع من يحبون التعاون، واليوم كان عرسا للديمقراطية، ولن نتدخل بالسياسة ونطلب منها الا تتدخل في شؤوننا، ولن نترك أي مظلوم وسيبقى حق الدفاع مقدسا”.

كذلك فازت المرشحة ماري تراز القوال بمركز نقيب محامي الشمال في الدورة الثانية من الانتخابات التي اجرتها نقابة محامي طرابلس والشمال اول امس  ، ونالت 624 صوتا، فيما نال منافسها بطرس فضول 328 صوتا. وبفوزها تكون القوال اول محامية في نقابة الشمال تتبوأ مركز النقيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.