لقاءات ديبلوماسية واجتماعات في السراي

36

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب أمس في السرايا الحكومية، سفير الاتحاد الأوروبي رالف طراف على رأس وفد، في حضور الوزيرين زينة عكر وراوول نعمة والسفير جبران صوفان. وعرض الوفد المقاربة الجديدة للمفوضية الأوروبية حول التعاون الاقتصادي والاجتماعي والاستثماري مع دول جنوب البحر الأبيض المتوسط.

والتقى دياب وفدا من البنك الدولي ضم المدير الإقليمي لدائرة المشرق ساروج كومار جاه، ممثلة البنك الدولي في لبنان منى كوزي والخبيرة في شؤون الحماية الاجتماعة والعمل في الشرق الأوسط حنين السيد، في حضور الوزراء زينة عكر، غازي وزني، رمزي المشرفية، الأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية ومدير مكتب الرئيس القاضي خالد عكاري. وجرى البحث في كيفية تنفيذ مشروع تقديم المساعدات للأسر الأكثر فقرا في لبنان.

والتقى دياب رئيسة مجلس الخدمة المدنية نسرين مشموشي، وجرى عرض لواقع الوظيفة العامة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها البلد.

وكان دياب استقبل الوزير عماد حب الله مع وفد من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم برئاسة عباس فواز.

وترأس رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب اجتماعا ناقش موضوع التلوث البحري.

وعقد دياب اجتماعا حول موضوع ترشيد الدعم، وتم البحث في الأفكار والخيارات المتعلقة بترشيد الدعم. واستقبل وفدا من المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمار في لبنان «أيدال» برئاسة مازن سويد. وعرض الوفد مشاريع المؤسسة وأوضاعها ونشاطها وامكانية تفعيل دورها في هذه المرحلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.