ما هوّ سرّ إبنة دونالد ترامب الصغيرة «المنسيّة» تيفاني؟

79

مذكرات ماري ترامب

الحلقة السابعة

تدخل ماري ترامب ابنة شقيق الرئيس الاميركي دونالد ترامب الى خصوصيات عمها، فتثير قضية عائلية قد تبدو مخفية عن العالم الخارجي فتقول:

بقيت بعيدة عن الأضواء أثناء

الحملة الإنتخابية لوالدها

»يثير غياب ابنة الرئيس الاميركي دونالد ترامب الصغيرة تيفاني، التساؤل حول الحياة التي عاشتها ابنته الممثلة الاميركية بعيدا عن عائلتها وأبيها.

لقد كان أبناء ترامب خصوصا إيفانكا، في الواجهة، أثناء الحملة الانتخابية لدونالد قبيل فوزه بالرئاسة، غير ان تيفاني بقيت بعيدة عن الأضواء، ولا تعلم وسائل الاعلام الكثير عنها، فتيفاني التي تبلغ السابعة والعشرين من عمرها اليوم، ظهرت مرة واحدة فقط خلال حملة والدها الانتخابية في أوهايو، حيث ألقت كلمة تحدثت فيها عن طفولتها.

وكانت تيفاني المتخرّجة من جامعة بنسلفانيا، أطلقت في وقت سابق أغنية »بوب«، غير ان كثيرين لم يسمعوا بها.

 

كانت ثمرة علاقة ترامب

بالممثلة مارلا مايلز

وعادة ما يطلق على تيفاني لقب »المنسيّة«، لأن اخوتها من أبيها كانوا يغطون على حضورها. فلدى ترامب خمسة أبناء هم دونالد الأصغر، وإيفانكا، وإريك، وبارون وتيفاني.

وتيفاني كانت ثمرة علاقة دونالد ترامب بالممثلة الأميركية، مارلا مايلز، ويبدو ان ترامب لم يكن يتوقع قدومها، إذ قال بعدما أخبرته والدتها بأنها حامل: ماذا علينا ان نفعل بشأن ذلك.

تقول ماري: »إن كلام ترامب كان يعني انه لا يرغب بالطفلة، وكان يفضّل الإجهاض، غير ان والدها دونالد نفى يومها الأمر بشدة.

وبعد شهرين من ولادة تيفاني، تزوج ترامب ومارلا رسميا، ليستمر زواجهما بعد ذلك ست سنوات قبل ان يقررا الانفصال، لتنتقل تيفاني مع والدتها الى كاليفورنيا عام 1999.

 

علاقة تيفاني بوالدها كانت متوترة دائماً

وغالبا ما كانت تربط دونالد بتيفاني علاقة متوترة، حيث قالت في أحد حلقات برنامج الإعلامية الشهيرة »أوبرا وينفري« انها كانت قريبة جداً من والدتها التي رعتها وحيدة في كاليفورنيا.

 

علاقة جيدة مع شقيقتها ايفانكا

وعلى رغم ان تيفاني نشأت معزولة عن باقي أشقائها، تمكنت من الحفاظ على علاقة جيدة مع إيفانكا التي أكدت ان تيفاني ظلت بعيدة عن حنان والدها، لأنها كانت تعيش على الساحل الغربي، وكانت محاطة بالأطفال، ولم يكن لديها أي سبيل الى ثروة والدها مثل باقي أشقائها، الى جانب انها لم تكن تعيش معهم بحيث يمكنها ان تلعب او تتشاجر معهم.

 

ايفانكا اقنعت والدها بمنح المال لتيفاني

عند دخولها الجامعة

وعندما دخلت تيفاني الجامعة اقنعت اختها إيفانكا والدها بأن يمنح أختها الصغيرة بعض المال، فكان المبلغ الشهري الذي منحه الملياردير دونالد لابنته عبارة عن 500 دولار فقط لا غير، حيث كانت تتقاسم فاتورة المطعم مع زملائها كأي شخص عادي.

وتضيف ماري في مذكراتها: »إن تيفاني تعيش هذه الأيام حياة مختلفة وجميلة جداً فهي ترتدي ثيابا فاخرة في الحفلات او معارض الأزياء او النوادي الليلية. ومن بين أصدقاء تيفاني الآن، كيرا كينيدي، ابنة روبرت كينيدي الاصغر، والأميرة اليونانية اولمبيا، وبارون هلتون ابن عائلة هلتون الشهيرة وعدد من أبناء الفنانين والممثلين.

وتعمل تيفاني آلان في الحقل القانوني، وتيعش قريبا من »برج ترامب« في نيويورك، وتأمل في تأسيس اسم لها في مجال القانون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.