مجهولون حرقوا إطارات مستعملة في الضنية وإصابة 5 أشخاص بحريق في منزل

3

عمد مجهولون الى إحراق إطارات سيارات مستعملة بين بلدتي بخعون والمطل في الضنية، على جانب الطريق التي تربط المنطقة بالمنية، نتج عنه إنتشار دخان أسود كثيف في سماء المنطقة، وسط مخاوف من تلوث بيئي وصحي سادت بين الأهالي القاطنين على مقربة من المكان، فاغلقوا نوافذ منازلهم لمنع تسرب الدخان إليها.

واستطاع عناصر الدفاع المدني في مركز بلدة بخعون، بالتعاون مع الأهالي إخماد الحريق الذي امتد إلى مناطق حرجية قريبة، وقضى على بعض أشجارها، كما ساعدت الأمطار التي هطلت ليلا في إخماد الحريق.

وتم إبلاغ القوى الأمنية بالأمر وبدأت تحقيقاتها لمعرفة من رمى الإطارات ومن أشعلها.

1 Banner El Shark 728×90

من جهة اخرى افيد اول امس عن اصابة خمسة أشخاص، بينهم ثلاثة أطفال، بحالات اختناق وحروق مختلفة في أنحاء الجسم نتيجة حريق شب في منزل على طريق البياض التي تربط بين الضنية وطرابلس.

وعمل عناصر جهاز الطوارىء والإغاثة في الجمعية الطبية الإسلامية على إسعافهم ونقل أربعة منهم إلى مركز العائلة الطبي في زغرتا للمعالجة، فيما عمل الأهالي على نقل الإصابة الخامسة.

وفي هذا الاطار ايضا شب حريق اول امس داخل معمل لإنتاج علف المواشي في بلدة كفرحزير- الكورة، جاهد عناصر الإطفاء في الدفاع المدني، لأكثر من ساعتين، حتى تمكنوا من اخماده. واقتصرت الأضرار على الماديات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.