محلّيات

مقالات

النشرة الإلكترونية

المفتي تشاور مع الراعي وعودة بالأوضاع العامة والخاصة

أجرى مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان اتصالا بكل من: البطريرك الماروني الكاردينال بشارة بطرس الراعي ومتروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده، وتم التشاور في الأوضاع العامة وخاصة ما تشهده الساحة اللبنانية.

السنيورة استقبل السفير البريطاني

استقبل الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في بلس، السفير البريطاني في لبنان كريس رامبلينغ. وكان الاجتماع مناسبة لاستعراض الأوضاع الراهنة من مختلف جوانبها إضافة الى العلاقات الثنائية بين البلدين.

سلام التقى السفير المصري

استقبل الرئيس تمام سلام السفير المصري ياسر محمد علوي، وتم بحث في الاوضاع والتطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات اللبنانية المصرية.

الراعي عرض التطورات مع زوّاره

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الديمان، وفدا من «تكتل الجمهورية القوية» ضم النائبين ماجد ابي اللبمع وزياد الحواط والوزير السابق ملحم رياشي ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية في الحزب انطوان مراد، في حضور مسؤول الاعلام في الصرح المحامي وليد غياض.

أرسلان تشاور وبوغدانوف في المستجدات

تلقى رئيس الحزب «الديموقراطي اللبناني» طلال أرسلان اتصالا هاتفيا من المبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف، بحثا خلاله في المستجدات السياسية الراهنة على الساحتين المحلية والإقليمية.

روكز: توترات أمنية محتملة

حذر النائب شامل روكز في حديث اذاعي، من «توترات أمنية محتملة، في ظل عدم تشكيل حكومة وجو سياسي غير سليم وظروف اقتصادية صعبة». وطالب «المسؤولين جميعا بتحمل المسؤولية، والقوى العسكرية إلى أخذ الاحتياطات اللازمة في هذه المرحلة الصعبة».

باسيل: كلام ماكرون واقعي ما عدا «التعميم»

غرد رئيس» التيار الوطني الحر» النائب جبران باسيل عبر حسابه على» تويتر»: «لازم الرئيس ماكرون يعرف من الادارة الفرنسية وارشيفها انو بلبنان، من زمان، ومن ايام الطائف تحديدا، في ناس بتقبض وفي ناس ما بتقبض، التحدي نحنا بعدنا رافعينو بوجه الجميع وبوجه اجهزة المخابرات الدولية والنظام المصرفي العالمي. عمنحكي من حرصنا على استمرار المبادرة الفرنسية ونجاحها».