محلّيات

مقالات

النشرة الإلكترونية

وفد «الجمهورية القوية» زار عثمان

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه في ثكنة المقر العام ظهر أمس، وفدا من «تكتل الجمهورية القوية» ضم النائبين طوني حبشي وسيزار المعلوف والوزير السابق ملحم رياشي وعماد خوري، وكان عرض للأوضاع العامة.

عريمط: طوابير الذل في كل مكان ومافيات التهريب معروفة بالأسماء

أسف رئيس «المركز الإسلامي للدراسات والإعلام» القاضي الشيخ خلدون عريمط في بيان، لـ»ما يعيشه أهالي محافظة عكار، ومعها الشمال، من تخل من قبل الدولة عن تقديم أبسط مقومات العيش الكريم للمواطن العكاري».

«الكتلة الوطنيّة»: الحلول موجودة والخيار بين الدويلات أو الدولة الحقيقيّة

أطلق حزب «الكتلة الوطنيّة اللبنانيّة» برنامجه السياسي التنموي الاجتماعي خلال حفل في مقرّه في الجمّيزة، أكّد خلاله الأمين العام بيار عيسى أنّ حالة لبنان «مأسويّة جدّاً ولكنّها ليست مستعصية» لأنّ «الحلول موجودة وغير صعبة، ولا ننتظرها من الخارج»، مشدّداً على أنّ الحلول عند المواطنين «وذلك اعتماداً على خيارنا بين دولة الدويلات أو دولة حقيقيّة من الأوّل وجديد».

أحمد الحريري استقبل سفير الصين

استقبل الأمين العام لـ»تيار المستقبل» أحمد الحريري ظهر أمس، في دارته في بيروت، سفير جمهورية الصين الشعبية في لبنان تشيان مينجيان، في حضور السكرتير الثالث في السفارة شي يويفي ومستشار الأمين العام مختار حيدر.

جنبلاط: لا قيمة للبطاقة التمويلية بغياب حكومة تعتمد الإصلاح

أكد رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط «ألا قيمة للبطاقة التمويلية اذا كانت بدون التنسيق مع البنك الدولي وبغياب الحكومة تعتمد سياسة الاصلاح».

شدياق: أين موضوع النازحين؟

غردت الوزيرة السابقة مي شدياق عبر حسابها على «تويتر»: «من تعود الاستزلام للوصاية على حساب السيادة والمفقودين! في زيارة رحب بها في دمشق، زار وفد نيابي ضم النواب:علي حسن خليل، عبد الرحيم مراد، أسعد حردان، حسين الحاج حسن وهاغوب بقرادونيان. وعقد لقاءات، أبرزها مع وزير الخارجية السورية فيصل المقداد، حول الاقتصاد والحدود.أين موضوع النازحين؟».

قائد الجيش استقبل السفير التشيكي

استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مكتبه في اليرزة، السفير التشيكي جيري دوليزيل، يرافقه الملحق العسكري العقيد ميلوس أوليها، وتناول البحث علاقات التعاون بين جيشي البلدين.