محلّيات

مقالات

النشرة الإلكترونية

حاصباني: يقدّمون أرقام الفجوة المالية شفهياً كرفع عتب .. ويعدّلونها دوماً

عقد نائب رئيس مجلس الوزراء السابق النائب غسان حاصباني مؤتمراً صحافياً من ساحة النجمة عقب إجتماع  لجنة المال والموازنة الذي بحث للجلسة الثانية قانون الاطار لإعادة التوازن للانتظام المالي مشيراً الى ان إسم هذا القانون كما هو ورد اليهم غير واضح.

المكاري زار المعهد الفني الأنطوني

زار وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري، المعهد الفني الانطوني في الدكوانه، قبل ظهر امس، حيث كان في إستقباله مدير المعهد الاب شربل بو عبود، مستشار رئيس الاتحاد العربي التطوع شربل قبلان، وعدد من الاساتذة والاداريين في المعهد.

احتفال تكريمي للزميل مارون العميل لمناسبة إحالته على التقاعد

أقيم في قاعة 25 أيار في “الوكالة الوطنية للاعلام”، احتفال تكريمي للزميل مارون العميل لمناسبة إحالته على التقاعد، في حضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، والمدير العام للوزارة الدكتور حسان فلحة، مدير “الوكالة الوطنية للاعلام” زياد حرفوش ، رئيس مصلحة الديوان وليد فليطي، رئيسة دائرة الانباء العامة رنا شهاب الدين، ورؤساء دوائر وأسرة التحرير.

نوّاب في «لبنان القوي» يعارضون باسيل

لم يمرّ الكلام الذي قاله رئيس التيّار الوطني الحر النائب جبران باسيل اول أمس الأحد مرور الكرام داخل تكتل «لبنان القوي»، وحتى داخل التيّار الوطني الحر.

نواب التغيير مستمرّون في اعتصامهم: نرفض أي تشريع قبل انتخاب رئيس

وفي السياق، قالت النائب نجاة صليبا: «نحن في اليوم الحادي عشر للاعتصام، وسنكمل لأن لدينا قضية لحماية الأسس والأنظمة، ومنها البرلمان. نحن هنا لنقوم بواجباتنا وسنقدمها على أكمل وجه، وسنرفض أي تشريع للضرورة».

«الأحرار» لباسيل: كفى حروباً عبثية ودونكيشوتية

رداً على كلام رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، أشارت امانة الاعلام في حزب الوطنيين الاحرار إلى أن “من المضحك المبكي ان يطل رئيس التيار الوطني الحر مهدداً اللبنانيين بترشحه لرئاسة الجمهورية، كما لو أنه يعرف سلفاً، ان وصوله او حتى ترشحه لموقع الرئاسة هو كارثة على الشعب اللبناني”.

خوّات في المناطق بذريعة «الأمن الذاتي» والأجهزة تتابع

سمر الخوري  يُشكل الامن في ظل تدهور الوضع الاقتصادي في البلاد، هاجسا دائما بالنسبة الى اللبنانيين الواقعين بين فكي عصابات السرقة والنشل المنتشرين بشكل مخيف في