محمد نصر الله للإحتكام للقانون والدستور

8

أكد عضو «كتلة التنمية والتحرير» النائب محمد نصرالله أن «بلدنا يعاني من الكثير من المتاعب والتي نعيشها في أيامنا، من كهرباء وماء ونفايات وطرقات بما لا ينتهي، وهذا الأمر لا يمكن أن ننتهي منه وأن ننتصر عليه إلا بالعلم والعمل والتآزر والتعاون وبإنفاق كل ما نستطيع في خدمة هذا الوطن، وذلك ينعكس على مصلحتنا جميعا».

1 Banner El Shark 728×90

تحدث نصرالله في خلال رعايته حفل تكريم الطلاب الناجحين في الإمتحانات الرسمية الذي نظمته بلدية عين التينة في باحة متنزه عين الضيعة التابع للبلدية.

وقال: «بالأمس القريب وجدنا أن لبنان الذي يعاني مما يعاني يقع تحت آثار خطأ حصل، جريمة حصلت في منطقة ما من لبنان وإذ بنا نجد أن الدولة تتعطل والحكومة تتوقف ولبنان كله يتوقف، وذلك لأن حادثة حصلت في مكان ما. وبدل أن نلجأ إلى القانون والدستور والمؤسسات في معالجة قضايانا، رحنا نبحث عن تسويات بين هذا وذاك من أجل تجاوز هذه المحنة لتسيير أعمال الدولة، وهذا خطر نراه قادما إلى لبنان ونعيشه في لبنان ويستمر إذا ما استمرينا في معالجة قضايانا بعيدا عن الإحتكام للقانون وللدستور وللإحتكام إلى ما يجمع بيننا كلبنانيين لا أن نستمر في معالجة قضايانا على قاعدة التسويات (…)». وهذا الأمر لا يجوز أن يستمر لأنه وصل إلى الوقت الذي هدد الواقع المالي في لبنان والذي كنا لانزال وسنبقى حرصاء على ألا يتأثر سلبا بسبب ما نعاني في لبنان من أزمات متعددة (…).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.