مصالحة بين ملحم زين وجمال فياض بمبادرة من وليد توفيق وعاصي الحلاني

13

بعد عشر سنوات من القطيعة  تمّت المصالحة بين الفنان اللبناني ​ملحم زين​ والإعلامي الدكتور ​جمال فياض​.

فبعد الخلاف الذي نشب بينهما وثالثهما الموسيقار الراحل ملحم بركات، في الدوحة في قطر قبل عشر سنوات تقريباً ورغم محاولات تحقيق المصالحة بين الطرفين  ومحاولات فاشلة من كُثر أن يجمعوا بين زين وفياض، اتى موعد المصالحة.

1 Banner El Shark 728×90

وفي التفاصيل فبعدما حصلت حادثة سقوط الفنان ​عاصي الحلاني​ عن حصانه، وتعرّضه لإصابة خطيرة، نجا منها بأعجوبة العناية الإلهية، زارت مجموعة من الأصدقاء الفنانين صديقهم عاصي، وتشاء الصدف أن يلتقي في منزل عاصي، كلّ من ملحم زين الذي حضر ومعه المنتج ​يوسف حرب​ وزياد حمزه مدير إذاعات “​أم بي سي​”، ومدير قناة أم بي سي وان. وجمال فياض الذي حضر مع الفنان و​ليد توفيق​.

وبعد سلام جاف ببن الطرفين المختلفين، قام ملحم ليصلّي العشاء، وما أن عاد من صلاته، حتى إستغل وليد توفيق الفرصة وبتحريض من عاصي الحلاني ويوسف حرب ليقف ويقول “جاءت بوقتها أبو علي (ملحم زين) بارك المكان بالصلاة على النبي الكريم، فلنتبارك بالمصالحة بين أخوين طال خلافهما، وآن الأوان ليعودا كما كانا”.

وهنا، تقدّم ملحم زين وعانق فياض الذي ابتسم وانتهت القطيعة، بعدما تبادلا الإعتذارات لما بدر منهما تجاه بعضهما البعض. وما أن حاول أحدهما الكلام عن الخلاف، كان جواب الجميع لن نفتح دفاتر العتاب. إنتهى الأمر ولن نعود إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.