من الزوايا الأربع

مقالات

النشرة الإلكترونية

حفل افتتاح المبنى الجديد لدائرة العلاقات العامة في شركة طيران الشرق الأوسط في مطار بيروت

برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء نحيب ميقاتي جرى أمس حفل افتتاح مبنى الإدارة العامة الجديد في مركز التدريب - الإدارة العامة في مطار رفيق الحريري الدولي. وقد استقطب الحفل حضوراً كثيفاً متنوع الانتماء للمشاركة في افتتاح هذا الصرح الجديد الذي يضاف إلى صروح شركة الطيران اللبنانية التي رفعت أجنحتها اسم لبنان في العالم. وتخلل الحفل إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى الجديد وكلمات لرئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت والرئيس نجيب ميقاتي ووزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية.

وليد توفيق: لجنة إختارت الأغاني في حفل Trio Arabic Night

ضمن فعاليات «موسم الرياض 2022»، وبرعاية الهيئة العامّة للترفيه، أُقيم حفل ضخم ليلة رأس السنة تحت عنوان «تريو نايت عربي» من تنظيم وإشراف «روتانا»، وشارك فيه 13 فنّاناً وفنّانة قدّموا 24 أغنية على مسرح «محمد عبده أرينا»، نذكر منهم وليد توفيق، نجوى كرم، عاصي الحلاني، نوال الزغبي، وائل كفوري، أليسا، نانسي عجرم، لطيفة، صابر الرباعي، أصالة،

السفيرة زينة سلامة بخير

يفيد مكتب السفيرة زينة سلامة، سفيرة الانسانية، بأنّ الخبر الذي تناقلته بعض وسائل الاعلام  وبالأخص على السوشيال ميديا عار عن الحقيقة.

نجوى كرم في عرض D&G

لبّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم دعوة دار الأزياء العالمي دولتشي آند غابانا، لحضور حفل إفتتاح عرض أزياء الدار الجديد على شاطئ ميامي في أميركا. وتألّقت بفستان قصير أبيض حرير من اختيار خبير الأزياء العالمي آفو يرماغيان،وحضر العرض عدداً من نجوم كرة القدم، إضافة إلى النجمين مالوما، ومارك أنطوني، وملكة جمال باراغواي وآخرين.يذكر أنّ نجوى كرم كانت قد قامت مؤخراً بجولة فنيّة، أحيت خلالها ١٠ حفلات في أميركا وكندا والمكسيك.

الاحتفال باليوبيل الماسي لقنصلية لبنان في الإسكندرية.. ليلة في حب لبنان

أقام المستشار منير نبيل عانوتي «قنصل عام لبنان في الإسكندرية» حفلاً كبيراً بدار أوبرا الإسكندرية - مسرح سيد درويش، بمناسبة الاحتفال باليوبيل الماسي للقنصلية  بحضور محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف،

سفارة عُمان في بيروت تحتفل بالعيد الوطني الـ 52 للسلطنة

أقام سفير سلطنة عمان الدكتور أحمد بن محمد السعيدي حفل استقبال لمناسبة العيد الوطني الـ 52 لبلاده، في مبنى السفارة في بيروت – الجناح، حضره ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب ميشال موسى، ممثل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وزير الصحة فراس الأبيض، رئيس الوزراء السابق فؤاد السنيورة، الوزراء في حكومة تصريف الأعمال:

المحامي صائب مطرجي يولم على شرف النائب فيصل كرامي

أقام المحامي صائب مطرجي حفل غداء على شرف النائب فيصل كرامي حضره عدد كبير من الشخصيات تقدمهم ممثل الرئيس سلام محمد، وممثل المفتي الوزير والنائب السابق نهاد المشنوق، احمد الحريري، النائب السابق نزيه نجم، وعدد من الفاعليات السياسية والاقتصادية ورجال الأعمال.