من الزوايا الأربع

مقالات

النشرة الإلكترونية

الملكة رانيا تضع تاج العظمة لله

أصدر الديوان الملكي الهاشمي عبر موقعه الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي، صورة رسمية للملك والملكة رانيا العبدالله التي بمناسبة احتفال المملكة الأردنية الهاشمية باليوبيل الفضي ويوم جلوس الملك عبدالله الثاني وتنصيبه رسمياً ملكاً للأردن الذي وافق يوم 9 يونيو عام 1999. وارتدت الملكة فستاناً طويلاً وبسيطاً باللون الأسود واضافت الوشاح الملكي مع ميداليات ذهبية واختارت مع الاطلالة التاج العربي الذي صُمم لها خصيصاً من الفرنسي يان سيكار بطلب من الملك عبد الله الثاني لها وهو مرصع بالألماس وزيّن بعبارة «العظمة لله».

نادي عاليه كرّم مي الخليل تقديراً وعرفاناً لعطاءات رياضية

كرّم نادي عاليه الثقافي – الاجتماعي ابنة مدينة عاليه مي الخليل رئيسة جمعية بيروت ماراثون على عطاءاتها الرياضية على مدى 22 سنة الماضية توّجت بوضع لبنان على خارطة الأحداث الرياضية العالمية، وإبراز صورة مدينة بيروت كواحدة من أبرز العواصم في تنظيم الماراثون وفق أعلى المعايير والقواعد الفنية. وختاماً، كانت كلمة المكرّمة مي الخليل التي كان لها وقفة وفاء ومناصرة لفلسطين في غزة ورفح وفي جنوب لبنان.

شبكة جديدة تحت مجهر مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية

حكاية شبكة عبدو كيسو وبول المعوشي وجورج مبيض وروني عيد وغيرهم لن تكون لها خاتمة لان عناصر وضباط مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في وحدة القضائية مازالت أمامهم صفحات تتجدد كل يوم مع هذه الرواية التي ضج بها لبنان رغم سعي البعض الى تهميش تعب رجال الامن ورسم المؤامرات من حولهم .

التشويش على ملف قضية التيكتوكرز مقصود ومدعوم

لاشك أن الهجوم الاعلامي على مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية بات واضحاً والهدف منه كما عرضت بعض الشاشات والمواقع الالكترونية والمنصات تبرئة القاصرين المتورطين في هذه الشبكة

خفايا قضية مصمم الأزياء وعصابة التيكتوكرز

قبل فترة لعب مصمم الازياء الموقوف روني عيد دوراً مهماً على مستوى الترويج للدعارة السرية وأفلت لسنوات من قبضة رجال الامن نظراً للسرية التي يتبعها في خطواته وإتصالاته وشبكات علاقاته التي تطال فنانات من الدرجة السابعة وراقصات شرقيات،

مذكرة توقيف بحق دكتور فوود

أصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان زياد الدغيدي مذكرة غيابية بتوقيف المدعى عليه جورج د. المعروف بـ «دكتور فود» بجرم الاتجار بمخدرات وتهريبها الى الخارج بمواد مصنعة. وكان جورج قد استدعي الى جلسة لاستجوابه امام القاضي الدغيدي ولم يحضر فأصدر مذكرة غيابية بتوقيفه. كما اصدر مذكرة غيابية بتوقيف سوري بالجرم نفسه.

المقاصدية لين زينب سفيرة ليوم واحد

فازت التلميذة لين زينب من مدرسة مقاصد المرج بمسابقة Ambassador for A Day المنظمة من قِبَل السفارة البريطانية في لبنان وبالتعاون مع السفارة الكندية في لبنان. هذا، وسيتم إضافة الطالبة لين زينب كضيفة شرف في حفل ختامي من تنظيم السفارتين.