من الزوايا الأربع

مقالات

النشرة الإلكترونية

هل ستفوز فرقة ميّاس بـ AGT؟

تحت شعار «كرمالك يا لبنان»، قدّمت فرقة ميّاس اللبنانية إستعراضها الثاني والأخير ضمن العروض المباشرة في نهائيات برنامج  America`s Got Talent، وعلّق الحساب الرسمي للبرنامج على فيديو رقص الفرقة بـ «المذهل كالعادة».

«ميّاس» تُبهر الملايين كرمالك يا لبنان!

في أداء خيالي نتمنّى أن يكسب المنافسة، وتحت شعار «كرمالك يا لبنان»، إستعراض مُبهر قدّمته ٣٦ راقصة لبنانية  تمايلن كأنهن إمرأة واحدة بألف يد، أو على شكل ثعابين أو شجرة تتمايل أغصانها،

نسرين ظواهرة: أعمل بضمير وأخلاق قبل أي سكوب

الإعلاميّة نسرين ظواهرة زميلة ناجحة ومميّزة، تحترم نفسها والآخرين، وتمارس مهنتها بأخلاق عالية وتحرص على تحدّي نفسها لتقديم الأفضل. كسبت المنافسة في البرامج التي قدّمتها في الإذاعة وفي الصحافة المكتوبة سابقاً، وحالياً على التلفزيون ورغم تراكم خبرتها، لا تزال تجتهد في تطوير نفسها، وتحافظ على مصداقيتها، وهي شخصية جديّة سواء في عملها الإعلامي، أو كمديرة المكتب الإعلامي في شركة المنتج صادق الصبّاح. معها هذه الدردشة:

رجا ناصر الدين: بعض وسائل الإعلام إنتهكت حرمة موت جورج الراسي

إتصلنا بالإعلامي رجا ناصر الدين للإطمئنان عليه بعد نجاته من حريق نشب في مطبخ منزله، بسبب بطاريات ups على الطاقة الشمسيّة، وقال: «قطعت على خير، والحمد لله أن والدتي كانت في الجبل ولم تكن في منزلي في بصاليم، الأضرار إقتصرت على الماديّات، لكننا في ظل الأزمات التي نعيشها، لم نعد نحتمل المزيد من المصائب». سألناه عن موقف صديقته الممثّلة نادين الراسي من تداول بعض الإعلاميين فيديوهات ما كان يتوجب نشرها من عزاء وجنازة شقيقها الفنّان جورج الراسي، وأجرينا معه هذه الدردشة:

رحيل وفاء بن خليفة في بلجيكا

توفّيت سيدة الأعمال السعودية وفاء بن خليفة خلال زيارتها إلى بلجيكا حيث تعرّضت لأزمة صحّية حادّة نقلت على إثرها إلى مستشفى في بروكسل. الراحلة كانت أماً لثلاثة أولاد صابرينا ولينا وأحمد، وزوجة رجل الأعمال السعودي محمد طرابلسي.أسّست «وفاء الخير الإنسانية» في أكثر من دولة عربية وكانت سفيرة النوايا الحسنة في منظمة إمسام العالمية، وبدأت التأسيس لمدرسة خاصّة بالاطفال النوابغ في مصر، وأطلقت حملات خيرية في ظل تفشّي كورونا، وتمّ تكريمها في أكثر من مهرجان عربي ودولي، ونالت جوائز عن دورها الفعّال في مجال الخدمات الإنسانية.

إليان خوند: أطمح للأكثر من خلالMTV

لا تبالغ الاعلامية إليان خوند في تقييم نجوميتها، وهي موهوبة وتجتهد دائماً في تطوير أدائها. تتميّز بالكاريزما والجاذبية، صادقة بمواقفها، ذكية وأنيقة جداً، وينجذب المشاهد إلى حضورها وتلقائيتها وكاراكتيرها. تكره الإبتذال في كل أنواعه، وتقول إنها حقّقت ما تريد بفضل إرادتها القوية. معها هذه الدردشة: 

حفل عشاء الموركس دور في مطعم «أماريللا بيتش»- جونية

دعا الطبيبان الشقيقان فادي وزاهي الحلو لحضور حفل عشاء أُقيم في مطعم «أماريللا بيتش» في جونية لصاحبه الفنان جو أشقر، للإعلان رسمياً عن موعد حفل الموركس دور الذي سيُقام بدورته الـ ٢١ في ٧ تشرين الأول في كازينو لبنان تحت شعار Rise Up Lebanon أي «إنهض يا لبنان». وافتُتح الحفل بدقيقة صمت عن روح الفنان جورج الراسي، ومعظم الفنانين الحاضرين أدّوا أغنياته، وكانت الأجواء جميلة، والتزم الجميع بارتداء الملابس البيضاء، كما كُتب في بطاقات الدعوة.