من الزوايا الأربع

مقالات

النشرة الإلكترونية

بعد فوزه بالأوسكار سلمى حايك ترقص مع أنتوني هوبكنز

نشرت الممثلة العالمية من أصول لبنانية سلمى حايك فيديو لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ترقص مع النجم البريطاني أنتوني هوبكنز بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار بدورته الـ93 عن دوره في فيلم « The Father».

تراجع شعبية الأمير هاري وزوجته

تراجعت شعبية الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل سيما بعد جنازة الأمير فيليب وسجل التراجع ثلاث نقاط وفقاً لصحيفة الـ «daily mail». ولم تؤثر عودة الأمير هاري الى المملكة المتحدة للمشاركة في مراسم جنازة جده في كسب تعاطف الشعب البريطاني معه إنما سجل أن 49% من الشعب كان إنطباعهم سلبياً تجاه الأمير. أما ميغان فقد خسرت ست نقاط خلال الأسابيع الماضية.

توقيف سمير صفير في السعودية

تضجّ مواقع التواصل الاجتماعي بخبر توقيف  الملحن اللبناني سمير صفير في السعودية، من دون أن تصدر معلومات رسمية من جانب الطرف اللبناني أو عائلة صفير.

السفيرة وفاء بن خليفة بين العراق وتونس ولبنان

لأول مرة ضمن إطار مهامها الإنسانية زارت سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة العراق بغية تقديم واجبها الإنساني في شهر رمضان المبارك وقد شملت المهمة مجموعة من العائلات الفقيرة الى جانب عدد من الاطفال الايتام حيث عبرت رئيسة مؤسسة (وفاء الخير ) عن اعتزازها بهذه المبادرة التي قالت إنها نابعة من القلب في العراق التاريخ والابداع والعراقة واصفة الشعب العراقي بالطيب والمحب

بعد إنفجار المستشفى في العراق شذى حسون تعبّر عن غضبها

عبّرت الفنانة ​العراقية ​شذى حسون​ عن غضبها، بسبب الإستهتار بأرواح الناس، بعد إنفجار أسطوانة أوكسجين في أحد طوابق مستشفى «ابن الخطيب» ببغداد​ في العراق، الذي كان مخصصاً للحجر الصحي لمرضى فيروس كورونا، وأسفر عن مقتل أكثر من 82 شخصاً و120 جريحاً.

بعدمأ سلم نفسه للجيش حقيقة وضع شقيق فضل شاكر الصحي

ذكرت مصادر أمنية في مدينة صيدا أن المدعو ​فادي شمندر​، شقيق الفنان ​فضل شاكر​ والمطلوب للسلطات اللبنانية. والذي كان متوارياً مع شقيقه داخل مخيم عين الحلوة، سلم نفسه لمخابرات الجيش عند حاجز الحسبة عند المدخل الغربي للمخيم.

ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار بلا فوتوشوب

نشرت ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار صورة أثناء لها ممارسة رياضة المشي في إحدى المناطق الجبلية في لبنان، وعلقت على الصورة بالقول: «لا بأس بأخذ قسط من الراحة من وقت لآخر».