من الزوايا الأربع

مقالات

النشرة الإلكترونية

الإعلامي عمرو أديب ينجو من حادث مروّع

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو أولي، للحادث الذي تعرض له الاعلامي المصري ​عمرو أديب​، يظهر اللحظات الأولى من الحادث وحجم الأضرار الكبيرة التي تعرضت لها سيارة أديب، إذ أظهر الفيديو بقايا السيارة المحطمة في الطريق.

مجموعة إنسيابية يقدّمها المصمم زياد نكد في باريس لربيع وصيف 2021

بالألوان الفرحة، جمعت مجموعة «Birds of Love» للمصمم زياد نكد رمزيات الحياة وتصورات الأمل، وحطت التصاميم في Château de Vaux-Le-Vicomte في باريس، حيث يقدم أحدث مجموعاته لموسم ربيع وصيف 2021 ضمن اسبوع الموضة الفرنسي لتصاميم «الهوت كوتور».

26 ألف دولار ساعة Rolex لمدام صونيا

استطاعت مدام «صونيا» ان تحصل على هدية ثمينة ماركة Richard mille ثمنها 180 الف دولار مع سيارة ثمنها 250 الف دولار والهديتان من العاشق الى »عشيقته المذيعة« بمناسبة عيد فالنتاين.

تكريم المنتج صادق الصباح في وزارة الداخلية

كرّمت وزارة الداخلية والبلديات ممثلة بالوزير ​محمد فهمي​، صاحب ومدير عام شركة «​صباح إخوان​«، السيد ​صادق الصباح​، بمنحه ميدالية الوزارة، كونه أدّى خدمات جليلة وبذل جهوداً مكثفة لوزارة الداخلية والبلديات.

ما هي العلاقة بين المذيعة والممثل المصري

يدور حديث في الأوساط الفنية ان الممثل المصري احمد فهمي الموجود في لبنان والذي يقوم بدور البطولة في مسلسل قارئة الفنجان الذي يصور في جنوب لبنان تربطه علاقة مع المذيعة جينفر عازار.

قناعان طبيان لمواجهة «كورونا»

نجح عارض الازياء ومصمم الغرافيك المغربي يوسف شريبة خلال أيام قليلة في تصميم قناع طبي خاص بمواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً موقع (إنستغرام) يعكس وجه الفنان المصري محمد رمضان الى جانب قناع أخر لوجه الفنان المغربي سعد المجرد وقد إنتشرت هذه الاقنعة في أوساط المعجبين والمعجبات لدى النجمين في مبادرة تشجيعية لمواجهة جائحة كورونا التي تجتاح العالم بأسره وتفتك بالارواح بلا رحمة.

جيسيكا عازار تقع في حفرة الإفلاس التلفزيوني

من الواضح أن دوامة افلاس الافكار والانتاجات الجيدة قد بدأت تتوسع في الفترة الاخيرة بعدما أصبحت هناك فرصة لاي كان ممكن أن يؤمن إنتاج برنامجه الظهور عبر الشاشة الصغيرة وحتى ولو من خلال مشاريع مهزوزة وبلا صلاحية إعلامية وتلفزيونية ولا توجد أصداء