موقف حر – بقلم سنا كجك – إعتبروه عدوان إسرائيلي «وخليكم» بمنازلكم!

24

للحقيقة لم نفهم طبيعة وتكوين هؤلاء الناس الذين يصرون على تحدّي الارادة الإلهية؟؟ أهم مختلين عقليا؟؟ أهم يريدون الانتحار؟/ لقد اعلنت الدولة التعبئة العامة ومن ثم فرضت حظر التجوّل و«هددت» بمعاقبة من يخالف القرارات وكلفت الجيش اللبناني الانتشار كي يمنع التجمعات هنا وهناك «وطلعت» طائرات الجيش تنادي عبر مكبرات الصوت «نناشدكم الإلتزام بالمنازل حفاظا على السلامة العامة».

ورغم ذلك ترى «مساطيل يتجولون او يفتحون المحال بالخفاء وخصوصا تلك التي تستقطب الفتية وبالمناسبة نسأل تلك «الأم الحنونة» كيف تجلسين بالمنزل وإبنك يتسكع في الشوارع؟ «بدك تريحي راسك»؟؟ إذا عندما يلتقط عدوى فيروس الكورونا «ما تنوحي ولا تبكي بتسكري تمك» نهائيا!! لو حقا تخافين على حياة ولدك لما سمحت له بمغادرة المنزل حتى عند الجيران!

كيف سنقنع هذه الفئة المتمردة على إرادة الله؟ «ولا ترموا أنفسكم في التهلكة» كا جاء في القرآن الكريم… ولكن عبث!!

لذا نناشدهم ونقول لهم: إعتبروا اننا في حالة حرب مع العدو الصهيوني وطائراته ستطال كل منطقة لبنانية، هل كنتم تتجرأون على فتح نافذة؟؟ هل كان احدكم سيفكر ان يخرج «ليكزدر» على الكورنيش البحري؟ ام انه كان سيختبئ مع عائلته في ملجأ او طابق ارضي؟؟

«خودوا» موضوع الكورونا على انه عدوان وهو اشد فتكا من العدوان الاسرائيلي لان عدونا نراه، بينما الكورونا فيروس متخفي غادر يتربص بنا جميعا!

تخيّلوا يا جماعة «المستهترين» ان فرض حظر التجول كي لا تطالكم الصواريخ الاسرائيلية! «يا عمي» تخيّلوا ان الجيش الاسرائيلي سيجتاح لبنان برا -(لا قدّر الله)- وعليكم الإلتزام بالمنازل؟؟ «في اكتر من هيك بعد لنحكيكم» لعلكم تتقون؟؟

ألهذه الدرجة الله سبحانه وتعالى «غضبان عليكم»؟؟ وإلا لفتح بصيرتكم كي تدركوا حجم الخطر الذي يتهددنا جميعا!!

ونطالب قيادة الجيش بالتشدد في تطبيق الإجراءات كما نطالبها بنشر الافواج الخاصة من المغاوير والمجوقل لإلزام الناس التي لا تريد ان ترحمنا!! واستعملوا معهم القوة إن لزم الامر! «إللي ما بدو يفهم بالمنيح كسروه لينضب ببيته»!! «نزلوا القوات الخاصة وخلصونا»!!

Sana.k.elshark@gmail.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.