موقف حر – بقلم سنا كجك – روني شالوم: «أيها اللبنانيون…»!

21

يبدو ان الصحافيين الاسرائيليين المختصين في الشأن العربي ينشطون في هذه الفترة تحديداً نظراً للتطورات التي يمر بها لبنان، والعراق…

الصحافي الاسرائيلي ورجل الاعمال »للوسيم« روني شالوم الذي هاجمني  في احدى مقالاته وكتب: »تعرضت الى جيشنا والجيش خط احمر…«

وكال لي  رزمة من »اوصاف« الشتائم، ليتصل به افيخاي ادرعي »ويباركه« على هجومه وكلماته البذيئة عني!!  ويبدو انني قدمت خدمةً لروني شالوم لانه من خلال تهجمه عليّ تعرف شخصياً على الناطق بإسم جيش الحرب الاسرائيلي!

حسناً، انتشرت في الاونة الاخيرة صورة لأحد رؤساء الاحزاب اللبنانية، ومكتوب الى جانبها جملةً باللغة العبرية وترجمتها  بالعربية: »انتخبوا ابن الشعب« وقد أُرسلت لنا الصورة واوضحنا لهم انها مفبركة وليست كما تم تداولها انها عُلقت في احد شوارع »تل ابيب«.

وقد نشرها الصحافي شالوم على صفحته تويتر وغرد: »صور مفبركة وكأنها صُورت في شوارع عاصمتنا يا فاشلين! يا حثالة البشر! الشعب الاسرائيلي لن يسمح بنشر صور او دعاية لاي سياسي غير اسرائيلي على ترابه ابداً! ايها اللبنانيون نرجوكم لا تدخلونا في صراعاتكم الداخلية«.

اذاً ما رده على التغريدة التي سبقت حديثه عن الصورة المفبركة حيث كتب: »الحقيقة ان اهل لبنان ليسوا جبناء كبعض القادة اللبنانيين«.

وغيرها من التغريدات التي تركز على الداخل اللبناني!

ويدعّى انه يريدنا ان لا نزجهم في مشاكلنا! روني شالوم عندما تتوجه بالكلام الى الشعب اللبناني  اياً كان موقعه إياك ان تتحدث »بقلة أدب«! فأنت موصوف ببذاءة كلامتك! الحثالة

تعرف منْ هم!! نحن ارقى شعب!! وأذكى شعب!

لسنا غزاة محتلون كأمثالكم!

جيشنا لا يقتل الاطفال والشيوخ كجيشك القاتل!! انتم تريدون خراب لبنان وتبثون الشائعات ؟؟؟؟؟؟؟؟ المؤامرات  للنيل منا  لانكم هُزمتم عسكرياً!  وفر الجيش الذي قُهر كما الارانب من الجنوب المحرر! إياك ان تخاطبنا بفوقية وتكبر!! انتم اناس عنصريون تستلذون بتعذيب الشعب الفلسطيني! »ما تفكر بدنا نسكت لك« على اهانتك لنا!

انتم الفاشلون ولسنا نحن!

ومن قال لك انه يشرفنا ان تنشر صورة لاي سياسي لبناني في كيانك الغاصب؟؟!!

كفى تبجح!! قادة حكومتك هم الجبناء وليس القادة اللبنانيون!!

او تطالبنا ان لا ندخلكم بصراعاتنا!!

وانتم اساس البلاء والفتن!!

روني شالوم لبنان بجيشه وشعبه ومقاومته سينتصر عليكم ويفشل كل مخططاتكم ضدنا!!

لا تحلل عن احداث لبنان! نحن منْ يطالبكم بعدم التدخل!

واياك ان تخاطبنا »بقلة احترام« كما عهدنا قلمك!! سنرد عليك!! نصحتك ان تكمل في البزنس وها انا اكرر النصيحة!

اتركنا بسلام!

سنا كجك

sana.k.elshark@gmail.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.