موقف حر – بقلم سنا كجك – لكل عميل خائن سهى بشارة!

29

انها ليست بنعمة بل هي نقمة اننا في بلد ينقسم حتى على جنس الملائكة! حسناً في المواضيع السياسية وما شابه «مش مختلفين» انقسموا «اذ لكل وجهة نظره اما ان ينقسم اللبنانيون حول عودة عملاء «اسرائيل» وقانون المبعدين الذي اقره مجلس النواب قبل سنوات  ولم ينفذ فبعض من الاصوات «الجبارة، المناضلة» تطالب بعدم معاقبة العميل الفاخوري!

احداهن كتبت على الفايسبوك: «لكل حبيب فاخوري نحن ابناء سعد حداد وانطوان لحد»!!

أيعقل هذا الكلام؟؟ في زمن الانتصارات والزمن الذي اذلينا فيه الاسرائيلي «بيطلع» ناس شاذة التفكير وعديمة الوطنية تتغنى بتاريخ العملاء الذين كانوا مأجورين لدى الصهاينة!!

أُفٍ  كم يوجد من الاشخاص الذين يحبون «تذوق» طعم الذل والهوان!

ومن اسفٍ نقول هناك مجموعة لا بأس بها تتبنى كلام تلك التي «تضج» بالوطنية الفايسبوكية!

«على فكرة» الطريق مفتوحة لمن يريد الالتحاق بعملاء الصهاينة «ما حدا  منعكم»! ولكن ان تروجوا لهم وتتضامنوا معهم «هيدا مش مسموح»!

اياً تكن طائفتكم او مذهبكم!

1 Banner El Shark 728×90

قدم الوطن مئات الجرحى والشهداء كي نحرر الارض من رجز الاحتلال ونطهرها من اذناب «اسرائيل» لتأتوا انتم هكذا وبكل بساطة تعلنوا التضامن مع الذين عذبون الشباب الجنوبي وقهروا الامهات والاباء «ما تحلموا فيها»!!

منْ يحن الى «وحل»  العمالة والقذارة تعرفون اين هم  عملاء الصهاينة!! وبعد لم نفهم منْ يقولون: «هربوا الى اسرائيل خوفاً»؟؟ ممن؟؟؟ والذي لم يرتكب اي جرم ولم يعذب لماذا غادر الى فلسطين المحتلة عام (2000)؟؟ ندين كل من تعامل وقتل وعذب ويجب انزال اشد العقوبات بهم اما الذين ولدوا في الداخل الاسرائيلي ولم ينضموا الى صفوف جيش العدو عودتهم مشروطة بخضوعهم للتحقيق! «يعني ما في يكون» ابن عميل وهو يخدم الان كما اي جندي اسرائيلي  و»بيجي» على لبنان ومنعتبره «يخدم» في الجيش اللبناني!

«شو رأيكم» يا جماعة النخوة والعزة والشهامة «هيك بدكم»؟!  فلتنصب لهم التماثيل ولنرفع فوقها العلم اللبناني!!

من يثبت انه ارتكب جرماً لا نرضى له بأحكام تخفيفية «وما في مسايرة» لاحد!! انها قضية وطن قضية شهداء! فليخجل من يُوجع عائلات الاسرى المحررين وارواح الشهداء الذين أستشهدوا من جراء التعذيب في معتقل الخيام!

اما لتلك الكاتبة «الي «بينرفع فيها الراس» نقول: لكل عميل خائن «سهى بشارة»!

وكلنا سهى!!

هل وصلت الرسالة للداخل؟؟!!

Sana.k.elshark@gmail.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.