ميقاتي أدّى مناسك العمرة في مكة ويحضر اليوم القمة العربية – الصينية

18

أوردت وكالة «الأنباء السعودية» في سلسلة «أخبار اليوم»، أن «رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي أدى والوفد المرافق له امس مناسك العمرة في مكة المكرمة. وكان في استقباله عند المسجد الحرام عدد من المسؤولين في مكة».

وأشارت إلى أنه «كان في استقباله  في مطار الملك عبد العزيز الدولي، الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة  أمين محافظة جدة صالح التركي، مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، ومدير المراسم الملكية في منطقة مكة المكرمة أحمد بن ظافر».

ولفتت إلى أن «ميقاتي انتقل إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة وهيب السهلي ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء يوسف الزهراني والمدير العام لمكتب المراسم الملكية بالمدينة المنورة إبراهيم بن عبدالله برّي وعدد من المسؤولين».

وأشارت إلى أنه «كان  في استقباله  لدى وصوله إلى المسجد النبوي مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور أحمد بن محمد الخضيري وقائد قوة أمن المسجد النبوي العقيد متعب البدراني وعدد من المسؤولين»

ولفتت إلى أنه «كان في وداعه لدى مغادرته مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وقائد المنطقة اللواء الركن فهد بن سعود الجهني، ومدير شرطة المنطقة اللواء المظلي عبد الرحمن بن عبدالله المشحن، والمدير العام لمكتب المراسم الملكية بالمدينة المنورة إبراهيم بن عبدالله برّي، والعديد من المسؤولين».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.